ما رايك في العضو الذي قرر ان ياخذ اجازه لكن بعد نهاية الحظر ؟

سُؤال مُوجه الى MR.SmiTH
ما رايك في العضو الذي قرر ان ياخذ اجازه لكن بعد نهاية الحظر ؟
ملحق #1
MR.SmiTHاداوم وغصبا عليي وعلى ويهي لا تذكرني 💔💔
ماني مسجل الاجازه الحين بما ان نهاية الحظر ٥/٣٠ بشوف راح يمددون الحظر ولا شنو ، عشان اذا ما مددوا الحظر وفتحوا كل شي اطقلي اجازه
ملحق #2
MR.SmiTHالمشكله امس الشباب الموظفين يسولفون قسم عندنا شفت كامل حجروهم لان لقوا مصاب ، قلنا يممممكن الشركه تتعض ولا في فايده حجروا هذيلاك الباجي للحين مخلينهم يداومون الظاهر ناطرين ينصاب احد من قسمنا عشان ننحجر كلنا المشكله ترا هالايام مافي شغل قعد نروح بس جذي نقعد يعني المهم ننصاب وبس عشان يرتاح قلب الشركه حسبي الله عليهم
ملحق #3
MR.SmiTHويكملونها عاد بعض الشباب بالجماعيات بالاكلةسفره جماعيه ولاصقين لصصصق فبعض ، غير صينية العيش الكبيره الجماعيه وبالايد طايحيله اهمه
ملحق #4
MR.SmiTHههههههههه مشكللله ياخي انزين انت تبي تمرض كيفك بس لييييش تحاول تجبر غيرك ان يسوي مثلك 😂😂 ؟!؟!؟!
ياكلون جماعي وجذي ويقولك الحافظ الله ، الله ما قالك قط نفسك بالتهلكه
ملحق #5
MR.SmiTHايييي بالضبط كله يزعلون يحسسوني بايق حلالهم انا 😂😂 !!
(أفضل إجابة)
-.- عبالي تستهبل يوم سألت عشان جذا جوابي كان ساخر وتأليف، توقعت بيحطونك في البيت والله؟ ليش يخلونكم تداومون من الاساس؟

الله يعينكم وسهالات الحبيب، بتلقى الاجازة اللي بخاطرك ان شاء الله
عضو عبقري يكتشف خبايا الامور ومتمكن في فك احجية الاجازات 🚶‍♂️
تداوم وقت الحظر ولا ؟
مشكلة والله
الشركة لا هي موفرة اجراءات وقائية ولا هي خلتكم في حالكم دام قاعدين بس
لكم الله
عدو الجامعهههههههههه ذكرتني بواحد اعرفه عقليته مثل عقلية ربعنا هاييل 🤣، الامور سهالات عندهم ولا كانه في مرض منتشر 👳‍♂️
والله الغالي ماقول غير الله يعينك ويبعد عنك شر هالمرض، انت التزم بالوقاية وان شاء الله تمر الامور على خير
ترا هذي هي، واذا رفضت يزعلون :]
ربيعي يداوم في مكان امني حساس واتصل بي اليوم بعد الفطور يقول ماسكين ناس في دوامنا فوق 30 واحد فيهم كورونا وانا كنت مختلط مع بعضهم، وحاليا يقول مستأجر غرفة مع ربيعه وينتظرون نتيجة الفحص ومب قادر يشوف اهله، مبين عليه مكسور مسكين
كورونا هذي لاعبة ف الناس لعب ما تركت حد