ما رايك في العضو الذي اصبحوا يعاملونه في العمل معاملة الطالب ؟

سُؤال مُوجه الى ام حنك (:)
قالوا من الاسبوع الياي المسؤول يشرح بداية الاسبوع عن شي وتدرسونه وكل نهاية اسبوع كويز ، حتى الطالب مو جذي انا بشركه ولا مدرسه 😒
ملحق #1
ام حنكيبت بالامتحان الاول الشهر الي طاف ٩٢.٥٪ هذا يشفعلي اني اييب العيد بعدها وفعلت يبت العيد بامتحان شهر ١٠ والحين مسوين نظام غثيث بيتطبق من الاسبوع الياي ان كل اسبوع كويز شنو وين قاعدين شركه ولا كليه 🙄🤔
ملحق #2
ام حنكواحد صايد الحركه ما يبي يمتحن الاسبوع الي طاف خذه مرضيه بيوم الامتحان ولا يصدمونه اليوم الي بعده قالوله تعال امتحان وامتحنوه قالهم شنو مادري ان اليوم امتحان قالوله لا احنا مبلغينكم من فتره 😂
ملحق #3
ام حنكالي مسجل اجازه خلاص ما يمتحن لان اجازه اما بعد ما ينزل موعد الامتحان بشكل رسمي ما يخلونه بعدها يسجل هاليوم اجازه يعني تعمد الهروب من الامتحان ممنوع اما اذا من قبل مسجلها اجازه عادي 😂
ملحق #4
يحيى عبدوعلى اساس ما تعلمت من عمو اجابه يعني 🤔🤔
ملحق #5
يحيى عبدوفي كذا لهجه بكل دوله منهم يعني راح تتعقد شوي 🤔
ملحق #6
ام حنكيب في واحد كان اجازه طويله عشان عرسه ورجع هالاسبوع مامتحن اعتقد ، والامتحان الي قبله واحد كان اجازه وهم ما امتحن
ملحق #7
ام حنكخذه مرضيه على الفاضي كنت مفكر اسوي نفسه بس احترم نفسي + مابي تتشوه سمعتي يقولون منحاش من الامتحان 😂
ملحق #8
يحيى عبدوماعليه تكبر وتنسى 😎
ملحق #9
ام حنكبس امان لان كله مزفتين مو بس انا بروحي ، التزفيت الجماعي يكون امااان عكس الفردي 😂
ملحق #10
ام حنكالظاهر عشان جذي احسها عقوبه بس اهمه قالوا لان في قسم كانوا بيشغلون وتوهقوا لا الموظفين عارفين ولا حتى السوبر فايزريه ومستحين يقولوون مو عارفين وتوهقوا استعانوا بموظفين من اقسام ثانيه عشان يساعدونهم وطلع عندهم خلل وما يبون هالشي يصير معانا 😂😂
ملحق #11
ام حنكوالله ان دوام غثيث بسالفة الدراسه هذي لازم ارجع حق فكرة محاولة الانتقال حق اداري او شي 😂
ملحق #12
ام حنكيبيله فيتامين واو ( واسطه ) اصلا قانونيا ما يصير الموظف ينتقل الا بعد سنتين وواحد بقسمنا من دفعني انتقل قسم ثاني مع ان ما صارلنا غير سنه وكذا شهر ، بس اهو هم فني لكن بوحده ثانيه راح ، لو عندي فيتامين واو قوي جان احاول اصير اداري بس صعبه حاليا
ملحق #13
ام حنكشهر 5 اكمل سنتين بس السالفه مو جذي ، اذا من فني لي اداري تكون اصعب عكس ذاك حول من فني لي فني بقسم ثاني ، اما انا حتى لو اكمل سنتين يمكن ما يخلوني
ملحق #14
ام حنكما فرقت هم بروح ادرس جذي ما سوينا شي بس بتعذب اكثر ان اعيد من الصفر دراسه ورسم
ملحق #15
ام حنكاداري ونااااسه شغل كمبيوتر واوراق لا دراسه ولا رسم ولا بطيخ 😍😍😍
ملحق #16
ام حنكلاااا ما يصييير هذا غير المسمى الوظيفي يتغير كلش وحتى الشغل يكون بالمبنى الرئيسي مال الشركه مو معانا
ملحق #17
ام حنكاتمنى واحد من جماعتنا يفوز بالانتخابات السنه اليايه عشان يضبطنا بالواسطات نستغل هالشي لازم ان فاز 😂😂
ملحق #18
ام حنكانتخابات مجلس الامه اقصد ، اما شركتنا اي في انتخابات لها كل مادري جم سنه
ملحق #19
ام حنكباختصار خل صاحبنا يفوز بالانتخابات عشان يضبطنا 😂😂
ملحق #20
ام حنكامين 😂😂😂
(أفضل إجابة)
يجب عليه ان يدرس وان لا يتذمر كي تزيد معلوماته عن العمل ويصبح موظف مجتهد 🌚
عدو الجامعهاوكي احسن كل اسبوع 🙂، عشان ما تصير الكمية كبيرة، فترة وبتعدي ان شاء الله ☺️
عدو الجامعهلا للهروب من الامتحان 😂 😂
اي احكوا بلهجتكم خلينا نتعلم
عدو الجامعهتعلمت اللهجة السعودية بالسنين اللي طافت و باقي اللهجة الكويتية و الاماراتية و العمانية لازم اتعلمهن
عدو الجامعهاوه، يعني لو من قبل عادي ما يمتحن؟
عدو الجامعهكذا لهجة :|
هيك ما اتفقنا هههه
عدو الجامعهالاخير ما سوا الحركة صح هههههه
عدو الجامعهاحسن، الحين دريت ان الحركة ما تنفع ☺️😂
عدو الجامعهتزفيت جماعي، عشان جي كل اسبوع امتحان 🙂
عدو الجامعهاووه، زين عشان ما تتوهقون بعدين وقت الجد 🙃
عدو الجامعهتقدر تنتقل؟
عدو الجامعهكم باقي لك عشان تكمل سنتين؟
عدو الجامعهانزين حول فني نفس هذاك
عدو الجامعهخلك ف مكانك احسن 😂
عدو الجامعهخلص الفني عشان تحول اداري 😍😍😍
عدو الجامعهاستهبل لان تقول يباله واسطة، ف يعني بتطول ف الفني عشان تحول ☺️