ما رايك في العضوه التي تخلع حجابها فقط في شهر رمضان ؟

ما رايك في العضوه التي تخلع حجابها فقط في شهر رمضان ؟
ملحق #1
باربـييعني لا تلبس الحجاب برمضان وتتحجب فباقي اشهر السنه
ملحق #2
باربـيانا تعمدت اطرح هالسؤال عشان يكون بشكل معكوس 😂😂
ملحق #3
باربـيمرضي خطير ؟؟ اذا استحق مرضيه شهر 🤓
ملحق #4
باربـيلا اتفق 😏
العمل يسبب التعب وهذا يؤدي الي الهلوسات والتكلم باشياء غريبه مثل سؤالي هذا 😜
ملحق #5
باربـيليش انتي طبيبه ؟؟

لا مو طبيب بس المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب 😏
ملحق #6
باربـي؟؟؟
انت مرضك خطير ههههه لو كان رمضان كنت اقول الصيام عامل عليك تأثير .
ههههه بالعكس علاج هذا المرض العمل و القضاء على وقت فراغك .
في عضوة مفكرة انو دخلنا شعبان ما رمضان
كيف ؟ لم استوعب الامر
اعتدنا على العكس من لا يصلي في باقي الاشهر و يصلي في رمضان ، في رمضان ينقصن او يتركن المكياج عكس باقي الاشهر ... لكن هذه الاشكالية غريبة على العموم لا علاقة بالاسلام .
انت حشيشك أصلي اليوم 😂🌚
اذا كانت مسلمة فهذا امر خطير جدا أم غير ذلك فهذا امر يعود لها
هل انت تناقشني في عملي ؟
هل انت الطبيب ؟ اففف هذه المرة سأمررها لك
كنت امزح معك فقط