ما رأيك بمن يقول:"اقتنع بأنك سعيد و ستكون سعيد"؟

-----------
قد يهمك الاطلاع على أكثر من مئة إجابة من الأعضاء على هذا السؤال و تشرفني إجابتك بالطبع
ماذا تعمل عندما تريد جرعة من السعادة؟
http://www.ejaaba.com/topic/235541
ملحق #1
أنا ضد هرطقة [اقتنع بأنك سعيد و ستكون سعيد] ._.
بالنسبة لسؤالي هذا فهو يهمني و يهم الجميع لذلك انشره لأفيد و استفيد....
إذا كنت لا تريد الفائدة و لا أن تفيد فهذا لأنك شخص لا يهمه إلا نفسه شخص ليبرالي
ملحق #2
الليبرالي هو شخصث لا يهمه الآخرين، و أنت شخص لا يهمك الآخرين لا تريد أن تقدم لهم المعرفة! فلماذا لا أقول عنك بأنك ليبرالي ؟
ملحق #3
لأنك لم تجب عن هذا السؤال رغم طلباتي المتكررة !!.... فالليبرالي تهمه مصلحته أولاً على مصلحة الجماعة.
دع عنك أنني شممت رائحة سخرية من عملي ._. وهو عمل يفيد الآخرين كثيراً.
ملحق #4
الإنسان الطبيعي (ليس حر) بل لديه التزامات بخصوص المجتمع الذي ينضم تحت لوائه، بخصوص السؤال أنا مخيرك و لست مجبرك بطبع فأنا لست مدير المجتمع (الزعيم أو الرئيس) ، كل ما أقول بأنك لديك فكرة الحرية العفنة و أحس بأن هناك نوع من السخرية من تصرفي و محاولتي مساعدة الآخرين.
مشكور على التواصل و الروح الطيبة
معه حق
-------

طب انت مارأيك بمن يقوم بعمل اعلان لسؤاله تحت كل اجابه او سؤال ينشره؟!
بحكيلوا يكفي كذب عنفسك -_-
الله يسامحك ... انت اساسا انسان تافه لكنك اصلا اتهمتني بأني ليبرالي ولا يهمني الا نفسي ... اتقي الله ...
حسنا ..وماذا انا فعلت لك لكي تقول عني انني لا يهمني الاخرين ؟؟ ولا اريد ان اقدم لهم المعرفه؟؟
أنا لم أسخر من عملك ولا شيء ... انت تقول (لأنك لم تجب عن هذا السؤال رغم طلباتي المتكررة !!.... فالليبرالي تهمه مصلحته أولاً على مصلحة الجماعة)

اريد ان اسألك سؤال هل انا مجبر علي ان ارد علي سؤالك ؟؟؟ اذا انا لست مجبر لذلك انا حر في اي سؤال ارد عليه
مقولة جميلة
واعتقد بها ..