ما رأيكم بأم مثل هذه ؟

اليوم في العمل الجديد ، كانت السيدة صاحبة أعلى مركز في العمل تتكلم مع ابنتها الصغيرة في الهاتف و تضع مكبر الصوت .. بدأت البنت تحكي لأمها ما حصل لها في يومها في المدرسة .. قالت لها اليوم تشاجرت مع ولد يدرس معي و ضربته بشدة .. هنا امها بدأت بالضحك قالت لها احسنت انت قوية و رائعة .. ثم اكملت البنت .. لقد ضربته بشكل عنيف لدرجة أن المديرة اتت و كانت تحاول جره من بين يدي و أنا أجر .. الام تضحك و تضحك و تاتي زميلة ايضا بالعمل و تضحكان معا و تقولان براافو احسنت انت مدهشة و شجاعة .. ثم اكملت البنت .. لقد جعلت الدم ينزف من أنفه .. و استمرت الام بالضحك و السعادة ثم قالت البنت .. لقد كونا عصابة انا و صديقاتي و نحن نضرب الاولاد .. في الاخسر قالت لها مع السلامة و انتهى الحديث .. و انا منبهرة و مصدومة في مكاني ..
ملحق #1
متعب بعروبتيهذه الام تشجع ابنتها على العنف و عندما ترتكب جريمة و يأخذوها للسجن هنا سنراها تبكي و تقول انا ربيت ابنتي احسن تربية ، هي الان هكذا فما بالك عندما تصل للمراهقة و الرشد ، ستصبح من اخطر المجرمين .
ملحق #2
Insecticideسواء كانت بنت او ولد ، المشكلة في التربية ، اذا الام غبية و حمقاء لن تنتج سوى ابناء فاشلين مدمرين مخربين لمجتمعهم .. قبل ايام رايت فيديو لطفل عمره خمس سنوات ضرب صديقه باداة حادة حتى افقده البصر ..
ملحق #3
الثلج الأحمرنعم لأن العنف لا يولد سوى العنف
ملحق #4
انا ذهبتعمل اخر يشبه الاخر
ملحق #5
Insecticideهههه فعلا ، هل تقصد دمية تشاكي الشريرة ؟
(أفضل إجابة)
تبًا له هذا ليس طفل ، هذا تشاكي أو تي باغ وهو صغير
جيد ان نزرع الشجاعة في اولادنا ..
هذه السيدة تشجع بنتها على الصياعة للاسف
فتيات هذه الأيام مخيفات ، يجب على كل رجل أن يتحزم بالأسلحة البيضاء والنارية والقرآن .
شكلها هي كمان بتضرب البنت
قبلوكي في العمل؟
Feelingsانا اتربيت على مبدئ ان الشخص الواعي والعاقل بيتكلم بالعقل مش بالدراع بس بيني وبينك الحياة علمتني ان احيانا لازم تستخدم دراعك فمش بلوم الست دي لكن مش هعمل زيها.
Feelingsيعني قبلوكي
Feelingsصدقتي 👍
Feelingsصدقتي 👍
نعم تشاكي الدمية الملعونة