ما اكثر الصفات التي تحبها في اصدقائك ؟

ما اكثر الصفات التي تحبها في اصدقائك ؟
ملحق #1
the green lightلماذا ؟
ملحق #2
الاسلام سيحكملطفا شوفي باقي اسئلتي
نسونجية
ههههههه امزح
مهذبات وعاقلات
يحببن الخروج والتصوير هههههه
طيبة القلب
صادقين
ان يكثر حديثهم وتكون شخصيتهم مرحة وكوميدية حتى ابقى مستمتعة بكلامهم
ابو اليوري(NZCKH)البشاشة والمرح وعلى رأسها البساطة
the green lightصديقي العصبي
كيف نسونجية..؟؟ .. هؤلاء رمم مالهم مبدأ
ووقت الجد .. يطلع خيخية ..يعني بالعربي
يطلع مهو بذاك الرجل الفحل .. آراك فاهم قصدي ..اشرح لك انا فانت صديقي :
إذا كان جمال الرجل يجذب النساء..!! .. فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته
لا عن جماله.!! .. فاللرجولة جمال يتضاءل بجانبه جمال الرجل الذي يفتقر إلى هذه الرجولة.!!
أو الذي يضعف فيه جمال الصورة .. وجمال الرجولة ..!!
والمثل يقول : . في دنيا الرجال امشي على الرصيف
وفي دنيا النساء امشي وسط الطريق ...
اذا ماانت فاهم يعني مثل طرزان ههههههههههههههههه..ترى فيها مغامرة انتبه هههههههههههههههههههه