ماهي الفاكهة المفضلة عندكم في هذ الصيف .. وكم ثمنها للكيلوغرام ؟؟ عندكم

مثلا : موجودة بالبيت تقريبا يوميا ...
ملحق #1
fossa ovalisهههههههههه عند ذكر السعر تكمن المشكلة عند البعض ...هههه
ملحق #2
العالم الأكبرههههه والله ضحكت من قلبي هو صحيح الثمن بالدولار يعمل به عالميا لكن لو يتكرم ويذكر العملة المحلية فلا بأس هههههه لكن بحرية طبعا والإختيار للمجيب وبدون حرج...... مع كامل احترامتي لشخصكم ..
ملحق #3
موني الحلوة (بنت اجابة)هههههه الإصفر ذكرتيني سأشتريها حاليا هههههههههه لكن والدلاع الأحمر
ملحق #4
موني الحلوة (بنت اجابة)ودعوة عزومة عليها مني اليك عبر الأثير ....
ملحق #5
العالم الأكبرههههههه والله لاأستطيع الفصل في هذا الذي يحدث بينكما ... لكن أنا هل من الجنسية التي كتبت مع اسمي ؟؟ ومن يدري
ملحق #6
عاشقه الاقصىالبرقوق .. آآآآ هذي قريبة ..
ملحق #7
fossa ovalisمادام يتحدث بالفصحى من الصعب جدا رصد منطقته في عالمنا العربي الذي به نفتخر ... وكل بلد عربي بلدنا ..
ملحق #8
عاشقه الاقصىأقصد كلمة برقوق هل متداولة عندكم إن كنت من الأقصى الشريف ..
ملحق #9
مآريآ،الصبار والجوافة والله لاأعرفها ربما بهذا الإسم فقط
ملحق #10
مرافِئُ النَّورَسههههههههههههههه مالفرق بين الكرموس والتين ؟؟
ملحق #11
العالم الأكبرآآ هنا اسمح لي بالرد : أولا .. الحدود والوطنية والدولة القطرية كلها من صنع الإستعمار هذا لايناقش ومفروغ منه .. لكن الواقع الذي نعيشه يتطلب منا أن نحافظ على المناطق لتى نعيش بها ولاعيب في ذكر اسمائها ونعتبرها روافد أو لبنات حية لبناء وطن كبير نكون فيه اخوة متعاونيين وهذا يوصلك بعيدا حتى لبناء الأمة لأن المحافضة على اللبنات التى تستعمل في البناء المستقبلي ظروري أن تكن سليمة وإلا تصدع البنيان ... أنا واثق أنك عرفت قصدي حسبما لمسته من اتساع معارفك وثقافتك... وشكرا .. ومعذرة .
ملحق #12
عاشقه الاقصىمرحبا بك كل أساتذتي تقريبا من مصر الغالية
ملحق #13
مآريآ،جميل هذ الأصفر مثل الإجاص ربما لكن الثاني .... التين الشوكي أو الكمثرى أو الهندية أو كرموس النصارى ههههه الإسماء تختلف من منطقة لأخرى
ملحق #14
مآريآ،لالا ماعندنا هذه الجوافة لكن من أين تأتي وما موطنها وهل هي من الحمضيات أم من التفاح مثلا
ملحق #15
مرافِئُ النَّورَسآآآ صح الكرموس التين الشوكي ونقولولها ... الكومسارة أي الكمثرى ومنهم من يقول كرموس النصارى ونقول لها : الهندي أو الهندية ... صحيح شكرا لك
(أفضل إجابة)
الجوافة
http://media.cairodar.youm7.com/images/2015/04/الجوافة..-مضاد-حيوى-طبيعى-لعلاج-السعال-والنزلات-الشعبية-1.jpg

الصبار
http://esyria.sy/sites/images/tartus/misc/133011_2011_08_16_10_11_17.jpg
العنب و المانجة ، مش فاكرة الاسعار ،
البطيخة
الليمون والكيوي
كم ثمنها عاد ماادري
العالم الأكبرهههه مش عايز تقول السعر بالريال ،
fossa ovalisتحبين العِنبَ مثلي.
التفاح . اشتريته أمس بسعر 12جنية للكيلو الواحد ..
فارس الدينمش غريب عليك تحب العنب يا ابراهيم يا عنب ،
ههه توافق عجيب شيخنا الفاضل ، سبحان الله ، له في خلقه شئون 👳
العالم الأكبرهتلف و هتدور و في الاخر سعودي و باين عليك ،
لا يوجد,,,

لكنني أشرب عصير الفراولة كثيراً,,, سعره دولار أمريكي واحد وثلث تقريباً
fossa ovalisعندما تكلم شخص في العالم كلمه بدولار حتى يستطيع فهم ثمن السلعة,,,, هذه هي الطريقة لتحديد ثمن السلع على نطاق عالمي,,,,
ولك مطلق الحرية في إخبار الآخرين أنني بأي جنسية تختارين لي,,,, لكن لا يشترط أن يكون هذا صحيح ؛)
الاحمر انها لذيذه ودعها في الثلاجة وكلها باردة مبردة
العالم الأكبرعندي مليون دليل ،

انا قديمة هنا .. و فاهمة اللي بيجرى ..
البرقوق العنب والتين والكمثرى
من 25 الى 15
fossa ovalisكيلو المانجة في مصر ب 15 جنيه يا بنت بلدي يعني ب 1 دولار هههه
fossa ovalisخذي راحتك :) ,,, الكل يستطيع أن يقول أنني ألماني حتى,,, طالما أنه ليس هناك دليل فالكل يستطيع أن يتكلم ويجنس الآخرين :)
fossa ovalisهيا مرحباً بأدلتك :) ,,,, كل المدعين يقولون عندي مليون دليل,,,, فقط من معهم الحق يخرجون أدلتهم,,,,
العالم الأكبرمفيش مساحة افرد الادلة ، و بعدين ما يعجبنيش اللي يستعر من بلده ، لو راجل بتحب بلدك مفيش اي داعي تخفي الجنسية ،
لم افهمك
fossa ovalisأولاً أنا ضد فكرة الوطنية لأنها خيال علمي (انظري مادة الوطنية في الموسوعة العربية العالمية)

ثانياً أنا مخفي اسم وطني لأن العنصرية الوطنية مرتفعة في هذا الموقع ,,,
احب فواكه الصيف..
التين الصبار الجوافة ...
عبد القادر الجزائريههه انا احترم جميع البلدان بلا شك ،بس هذا العالم الاكبر متفلفس في ذاته بطريقة عجيبة ،
لا يهم مرحبا بالجميع ...
البطيخ والكرموس والتين

الثمن ؟ لا أدري
انا من مصر
Love Maestroهههه و هو دا زمن السيسي ، حاجة تفقع و الله ... جابو ضافرها ،
مآريآ،الفاكهة الثانية اسمها عندنا تين شوكي
Love Maestroنعم تختلف التسميات ..
عبد القادر الجزائريلا طعم للاجاص فيه ابداااا ..

ما في عندكم جوافة؟ 0ه
لاا طبعا كيف من الحمضيات شكلها لا يشبه الحمضيات ههه

هي ليست صلبه كالتفاح ايضا ؛/

زاكية .. لزيزة ... بعرفش من وين اصلها فكرت عندكم منها انا
البطيخ الأحمر

والمانجة

الأسعار عندنا غالي لأن مستورد
عبد القادر الجزائريالتين عنيت به ثمار الكرمة
والكرموس راه كتقولو بالدزاير الهندي ^^
عبد القادر الجزائريممكن,,,