ماهي الدول العربية التي تحبها ؟

ماهي الدول العربية التي تحبها ؟
ملحق #1
حقيقيممكن ذكر اسماء
ملحق #2
مفترس الإجاباتيا خويا سقساوهم في واحد لكليب على الدولة لي تحبوها مقيموناش خلاه ومقالوش شكوبيستان نهار شفت الكليب في اليوتيب غاضتني عمري كي حياتي كاملة وانا نضرب عليهم حسيت روحي تحشاتلي ههههه
ملحق #3
مفترس الإجاباتوالله كيما نقلك احنا في السياسة تاعنا كدولة وكشعب نضربو عليهم في الامم المتحدة وجامعة الدول العربية مكانش دولة تضرب عليهم كيما احنا وزيد الشعب يحبهم اكثر من بلادو ونهار لعبو معانا سيبوتيناهم ومسيبورتيناش بلادنا وهم الاغلبية تاعهم هاذ الجيل اظن لانو لكبار مازال فيهم النخوة شوية ويعرفو قيمتنا مي تاع درك مش مدايريلنا ني قيمة ني قدر مالا مليوم بربي ان شا ء الله التعاطف يكون انساني وديني برك منزيدش
جميعها ، لكن هناك افضلية لبعضهم طبعا
مفترس الإجاباتاحب البحرين للامانة من اطيب الناس ، السودان كذلك
بصراحة ولا دولة،كما لا أتمنى زيارة أي دولة عربية..++
شام العز والشرف (بطل الشام)لماذا أخي
كل دولة فيها الصالح والطالح
فلسطين
حقيقيمن هي الافضل برأيك ؟
مفترس الإجاباتصديقي لاعتبارات كثيرة سامحني..++
ههههههه مكانش منها ؟؟؟ الله لاتربحهم, ضربنا عليهم في الباطل والله كيما قلت تحاشاتلنا صح
مي في الحقيقة الله غالب أنا منديرش عليهم حتى لوكان ما يحبوناش أنا نتعاطف معاهم برك لانهم محتلين من باب الاخوة الاسلامية برك
مي هوما كبشر والله تصدقني خويا سامي كنت نحبهم بصح كي شفت حوايج منهم مولاوش يعجبوني
وزيد الحاجة الاولى والاخيرة هي برك فيها القدس وهو مهم لنا كمسلمين برك
جميعها جميلة...
أكثرها قربا لي.. فلسطين سوريا ومصر
السودان... المغرب ... تونس ... الإمارات و عمان.. والسعودية طبعا
جميعها أحببتها بسبب مواطنيها الذين كانو خير من قابلت وتعرفت على... حفظها الله جميعها
أهل السودان من أنقى القلوب ما شاء الله عليهم الله يزيدهم، أحب المسلمين الموحدين في كل مكان بغض النظر عن مكان عيشهم
كل يوم انعجب بدولة جديدة
بس سوريا حبها ثابت ❤