ماهو أفضل حل عند وجود ضوضاء قد تسبب الصمم

في هذا اليوم سيحدث مالايسرني ولايسر أي أحد
فقد انتشرت البدع والخرافات وهذا هو اليوم الذي
سوف نجني ثمارة ضوضاء عالية جداً والله المستعان
ملحق #1
ماتصوتون عليه أكثر سوف أسويه هذا اليوم
ملحق #2
اللي يختار الاختيار الثاني يقول السبب
ملحق #3
مين اللي اختار ظل في البيت ؟؟
ملحق #4
هو يوم واحد استحمل يعني اليوم ؟؟
(أفضل إجابة)
والله يا اخي كنت ابحث لك عن شئ يمكنك به تجنب الصوت العالي

لكن لما عرفت ان الموضوع بدعة وشركيات واشياء مثل هذه الاحسن لك انك تذهب الى منطقة اخرى ... بحيث انك تبعد نفسك عن الشبهات ...

الله يهدينا ويهديهم يارب
افضل حاجة تطنيش ستعتاد الضوضاء ليس كل يوم تسطيع الهرب منه
وكما يقول المثل
طنش تعش تنتعش:)
انا بصراحة الان ان اردت اتقان عمل لا استطيع الا في مكان صاخب لاني اعتدت
بسبب ان اخواني كلهم صغار
انا الي خترته ..