ماذا يفعل الرجل اذا بعض زميلاته المتزوجات وازواجهن موجودين بنفس مكان العمل وذو رتب اعلى، عندما يجد ازواجهم انهم يقفون مع الرجل...؟

بس الرجل مش متعود يقف مع النساء سواء زميلات ام لا.
بس وقف هذه المرة لانه كان بيتحدث معاها في شئ خارج الشغل وهي اللي تحدثت.
الرجل وجد زوجها الذي يكبره ب ١٥ عام مثلا بص للرجل بصه ناشفه وتضايق.
الرجل احترم مشاعر الزوج وقالها ماشي يا هندسه هشوف كده وارجعلك. وانهى الوقفه.
ملحق #1
ملك الشكشوكة العظيم ^^محروم يا شعلشه.
ملحق #2
مستعدةافضل اجابة للمجهود الحربي.
(أفضل إجابة)
نظراً لطبيعة المجتمع الشرقي وبسبب غيرة الرجال لدينا والتي في أحيانٍ كثيرةٍ تكون في غير محلها ولا مكان لها من الإعراب، فإنه من الضروري الأخذ بنظر الأعتبار حساسية مثل هذه المواقف وضرورة تجنبها.

هنالك طرق كثيرة لمعالجة مثل هذه المواقف ولكن للإختصار دعنا نتكلم عن بعض النقاط التي تساعد في التخلص من هكذا مواقف أو على الأقل تخفف من حدة ردة فعل زوج المَرأةِ التي تتكلم معها.

°°°مثلاً من الضروري أن تكون ملامح وجهك أثناء التحدث معها جادة وامتنع عن الإبتسام حتى لو تسبب ذلك بجعلها مستأةً منك.. (يمكنك ان تخبرها في اليوم التالي بأنك كنت "رخم" معها إحتراما لوجود زوجها وأيضاً لكي لا تسبب لها الحرج). هذا الامر يبينُ للزوجِ بان هذا الحديث الذي يدور بينكما ليس عامّاً ولكنه يتعلق بالعمل..
°°°حاول ان لاتنظر إليها بشكل مباشر واجعل عيناك تدوران في اتجاهات أُخرى ووجهك يلتفت إلى مواقف تبدو وكأنها اثارت اهتمامك أو أشخاص بعيدين أثناء كلامك.
°°°لتكن لغة جسدك واضحة لها ولزوجها بأنك تبدو منشغلاً وتريد مغادرة الجلسة.. من خلال ميلان جسمك عنها.. اي لاتقف بشكل مباشر امامها وإنما بانحراف قليل كمن يريد أن يستدير بشكل يوحي بانك تنتظر إنتهاء احديث لتذهب لشأنِك.

(((ملاحظة لاتنطبق على الجميع:)))
-(بعض النساء تتعمد أن تحصل هذه المواقف وتتكلمُ مع زميلٍ لها مثلاً أمام زوجها رغم علمها بأن هذا الأمر سيُضايقُهُ.. لأنها تريد أن تستمتع بمذاقِ غيرةِ زوجها عليها.. لأننا نحبُ غيرة الرجل الهادئة علينا.. ولهذا فقد يتم استخدام بعض الزملاء أو الغرباء كوسيلة أو طُعْمٌ لتحقيق هذه الغاية)-
اي حكايتك بالزبط كل كلامك عن النسوان والموظفين ومدراء الشغل هو في ايه ؟
حاول تتصدق عليهم وتقيم وليمة غداء لكي تؤلف قلوبهم

إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاء وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ [التوبة : 60]
himo egyptمسيرها هتفرج يا فلة على منجة
يجب احترام الزميلات ويلعب برع المكتب لو حب يا هندسة😎