ماذا تعرف عن مركز الكون في تولسا؟ و ما تفسيرك لها؟

10 20 4 5

الفيزياء

ماذا تعرف عن مركز الكون في تولسا؟ و ما تفسيرك لها؟
ملحق #1
hakeeemآه لو تعلم مدى سعادتي بإجابتك، شكرا جزيلا لك !!
ملحق #2
hakeeemهذا تماما ما أسعدني، لديك دماغ جميل جدا، قلة هم الأشخاص الذين يعرفون الأشياء التي تعرفها، و يسعدني جدا أن أحصل على جزء من تلك المعلومات مهما كان صغيرا
ملحق #3
hakeeem😂😂😂 لا يوجد أستاذ فاشل 3:
ملحق #4
hakeeemأنا لا أتفق معك لكن لن أحاول أن أشرح لك عكس ما تعتقد، لأنك تعلم أنك لست فاشلا..
(أفضل إجابة)
أما تفسيري المتواضع لها .... أنها مركز للجاذبية الأرضية والحقول المغناطسية تشكل عازل للصوت وتسبب حادثة صدى الصوت
م..
دائرة من الأسمنت والطوب، من يراها للوهلة الأولى يظنها قطعة أرض عادية، ضمن الطوب المصطف على أحد الأرصفة بوسط مدينة "تولسا" الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكي، ومن يعلم عن هذه الدائرة، أنها ظاهرة غريبة من نوعها، تتحدى قوانين الفيزياء، ويطلق عليها اسم "مركز الكون".

تُميز تلك البؤرة بوضع علامة على شكل دائرة ملموسة صغيرة في وسط دائرة كبيرة من الطوب، وهي دائرة إذا وقفت بوسطها وتحدثت بأي كلام، ستسمع صوتك يرتد لك، ولن يسمعك أحد من خارجها، ولا أحد يعرف السبب الفعلي لهذه الظاهرة.

ويعرف عن "مركز الكون" بأنها ظاهرة صوتية غامضة غير معروفة، فإذا كنت تقف في منتصف الدائرة وبدأت في إحداث ضجيج، يترد لك الصوت عدة مرات بصوت أعلى من الصوت الذي صدر منك، والأكثر غرابة في ذلك الأمر، أن لا أحد يقف خارج الدائرة يستطلع سماع شيئًا من الذي تحدثت به، فهي تشبه غرف صدى الصوت.

ولكن العلماء، صرحوا ببعض المعلومات عن الظاهرة، بأنه من المُبالغ فيه أن لا يسمع أي فرد خارج الدائرة، أي صوت يصدر منك وأنت بداخلها، ليؤكدوا أنه يمكن لأي شخص يقف خارج الدائرة أن يسمع صوتك مشوش، أي غير واضح تمامًا، ولكن سيسمع أن هناك صوتًا ما قد حدث، فهذه الدائرة لها تأثير لا يصدق.

وبعد دراسة عدد من علماء الفيزياء، حول هذه الظاهرة، لم يجمعوا على سبب واضح لحدوث هذه الظاهرة، لتتحدى بذلك قوانين الفيزياء المعروفة.
hakeeemأحسنت
The Caesarأحسن الله إليك ...شكرا 😊😊😊
متابع ..
الكونتساالعفو ....قلتلك من زمان أحيانا بفكر شغل مخي شوي مشان الصدأ
الكونتساأنتي عم تتكلمي عني أنا 😱😱😱
يا للهول ...تصدقي أول مرة بعرف 😩😩😩
لحظة فرجي أهلي تعليقك حاج يقولوا عني فاشل 😭😭😭
الكونتسافي ظاهرة فريدة من نوعها وهي أنا أستاذ فاشل 😎😎😎
الكونتسا😂😂😂😂
×