ماا هي أكثرر دولة "عربية" تدعم أسرائيل؟

ماا هي أكثرر دوللة "عربية" تدعم أسرائيل ..؟
ملحق #1
شلوون أشررح ؟؟
اسمك يحتوي على الكثير من ثقة النفس الزائدة عن الحد
كل الدول العربية لها دور في دعم إسرائيل

وهذا لا يقتصر على الدول التى قامت بعمل معاهدات سلام فقط
بل كل الدول العربية لديها علاقات مع إسرائيل في الخفاء

وأكثر الدول التى تدعم إسرائيل هي الدول المجاورة كـ مصر والأردن وسوريا
كل حاكم يجلس على كرسي الحكم لازم يعمل معاهدة
الا بشار الاسد وايران ورسيا والصين وكوريا الجنوبية


وكلهم اعداء امريكا
السعوديه
الامارات
مصر
الكويت
قطر
وكلها تحت مبرر واحد وهو الحفاظ على شعوبها من شر اسرائيل خخخخخ
https://www.youtube.com/watch?v=pdugTqLn0mA
خالد الخطيبالامارات وتكون هناك تبادل تجاري وزيارات وتعامل ووفود بين البلدين
اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي وتُطلق عليه إسرائيل اسم اتفاق إبراهيم (بالعبرية: הסכם אברהם)، هو اتفاقٌ أُعلن بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة في 13 أغسطس (آب) 2020، وبتوقيعه أصبحت الإمارات ثالث دولة عربية، بعد مصر عام 1979 والأردن عام 1994، توقع اتفاقية سلام مع إسرائيل، وكذلك الدولة الخليجية الأولى التي تقوم بذلك وتليها مملكة البحرين. ستعمل الاتفاقية على تسوية العلاقات بين البلدين. ونشر محمد بن زايد في إعلانه على تويتر حول الاتفاق أنه سيوقف الضم الإسرائيلي لمناطق غور الأردن من الضفة الغربية، بينما نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تراجعه عن خططه بضم الأغوار الواقعة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدًا على التزامه بوعوده للإسرائيليين بالضم، بالتنسيق مع الولايات المتحدة وتواترت الأخبار عن تعليق الضم. على الصعيد الشعبي الإماراتي فإن مسحا إحصائيا سبق الاتفاق كشف عدم موافقة نحو 80% من الإماراتيين بالسماح للراغبين بأن تربطهم "علاقات عمل أو روابط رياضية مع الإسرائيليين"، وذلك في تباين بين آراء الغالبية الشعبية وبين السياسة الرسمية الإماراتية الحالية.

الاعتراف الدولي بإسرائيل
الدول التي لم تُطبع علاقاتها مع إسرائيل هي: الجزائر، وسوريا، ولبنان، والعراق وأيران وتركيا.
https://ar.wikipedia.org/wiki/الاتفاق_الإماراتي_الإسرائيلي

فترة رئاسة أحمدي نجاد (2005-2013)
مع انتخاب محمود أحمدي نجاد، وهو متعصب للسياسية الإيرانية، أصبحت علاقات الدول متوترة بشكل متزايد، إذ أصبحت الدول منخرطة في سلسلة من الصراعات بالوكالة وتنفذ عمليات سرية ضد بعضها.

خلال حرب لبنان عام 2006، يُعتقد أن الحرس الثوري الإيراني ساعد مقاتلي حزب الله بشكل مباشر في هجماتهم على إسرائيل. أشارت مصادر متعددة إلى مشاركة المئات من عناصر الحرس الثوري في إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال الحرب، وتأمين صواريخ بعيدة المدى لحزب الله. زُعم أن نشطاء الحرس الثوري شُوهدوا يعملون علانية في مواقع حزب الله الأمامية خلال الحرب. بالإضافة إلى ذلك، زُعم أن عناصر الحرس الثوري أشرفوا على هجوم حزب الله على فرقيطة آي إن إس هانيت بصاروخ سي 802 المضاد للسفن. أدى الهجوم إلى إلحاق أضرار بالغة بالسفينة الحربية وقتل أربعة من أفراد الطاقم. زُعم أن ما بين ستة إلى تسعة من نشطاء الحرس الثوري قُتلوا على يد الجيش الإسرائيلي خلال الحرب. طبقًا لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد نُقلت جثثهم إلى سوريا ومن هناك نُقلت جوًا إلى طهران..
الاردن
المغرب
السعوديه