ليش ما يكون مرتبة 10 في الموقع ويطلق عليه لقب بروفيسور .؟

وش رايكم يالربع ؟
ملحق #1
ما سلبتك ولا اسلب غيرك اصلا
(أفضل إجابة)
فكرة جيدة
اعتقد انه يجب ان يكون هناك مستويات اكثر للتحفيز
جيد .. وبعد فترة سيسأل آخر ولم لا يكون هناك مستوى 11 واسمه .... ؟
اشكرك يا صاحب السؤال على التسليب.
كما يقول المثل الشعبي الرهيب
ارى الجميع اقترح هذا الاقتراح , لكن الامر يعود لبلال جرميم فقط ,
وان كان مزاجه يدعم اقتراحك فلك هذا.
×