ليش كل البنات عندهم صور بس انا لا

-_-
ملحق #1
هههه شكلك انتي كمان متلي
ملحق #2
يحرااام مسكينة لازم نزلتيهم عسيدي
ملحق #3
يحرااام
ان شا الله خير
ملحق #4
مين حكى؟؟
ملحق #5
ههه لا بس بطلع شنعة بالصور
ملحق #6
شكلي بالصور بطلع والعياذ بالله
ملحق #7
شكرا شكرا
ملحق #8
وليش عيب ؟؟
ملحق #9
ههههه اقرا الردود الي ابل
ملحق #10
واااو شكرا الله يجبر خاطرك
ملحق #11
اه ممكن احسن
ملحق #12
ههه ممكن
ملحق #13
حروووووووووف
تعالي تعالي هون مسكتك

وين كنتي كل هاي الفترة اه؟؟؟؟
ملحق #14
اصلا مستحيل ابيع تلفوني
(أفضل إجابة)
لانك مميزة
نصيب :(
لا تذكربني كان لدي الكثيييير من الصور اتوقع اكثر من 300

فجأه بطاقه الذاكره لا تفتح ):
وهو خيراً لكم
انا ايضا لا احب الصور
^_^
ذهبت كل ذكرياتي ومغامراتي ):
البنت ياللي تصور نفسها مش كويسه
انتي
تقولي اريد ان اتصور في الموبايل
عيب
هههه لماذا عيب ؟
ومن الذي يمنعك من التقاط الصور ؟؟؟
هههههههه يمكن ما بتحبي تتصوري
ليش ما عندك صور ؟
في وحده اسمه ريام وشكله غير جميل لا اظن ذلك
أحسن
شوفي اكثر صور البنات المنتشرات بالنت ..صور من جوالات مسروقة ومخترقة
اهاااا ، لا عادي ممكن انتي ما لاحظتي الصور
:*
لانه يقولون ان ياللي يبيع جوالة وصور نفسه ومسح الصور يقدر اي احد يجيب الصور عن طريق برامج خاصه بهذا الشي .
على هذا الموضوع في مره شفت بنت كانت بتبيع تلفونها وسألت المصري الي يشتغل بمحل التلفونات قالتله سمعت ان يقدرون يطلعون الصور الي فيه اذا كنت ماسحتهم قالها مستحيل وقالها ان اهو حاول من قبل يرجع اشياء ممسوحه وما قدر وقالها ان مستحيل ترجع الاشياء الممسوحه وان رجعت لها الف دينار كويتي اعتقد يصير ٨٠ الف رياال سعردي
صراحه المثل يقول
الوقايه خير من العلاج
الافضل الا تصور نفسها اذا اردت بيع الجوال
او اذا اذاردت تصوير نفسها فلا تبيع الجوال اطلاقا
هذا رايي الشخصي
لازم تكوني واثقه من نفسك
يمكن في يوم من الايام بعد كم سنه يطلع جوال جديد وتبيعيه او تعطيه اختك الصغيره وانتي تشتري جوال جديد وهو بعد فتره تبيعه وتشتري جوال جديد
عالعموم الحذر واجب
انا نصحتك وانتي حره
الى اللقاءz…