لو شخص شكله مش حلو مش ذنبه انه اتخلق كدا ....والناس اتريقت على شكله هل هذا سيقلل من ثقته بنفسه ويجعله يحقد على الجميع

لو شخص شكله مش حلو مش ذنبه انه اتخلق كدا ....والناس اتريقت على شكله هل هذا سيقلل من ثقته بنفسه ويجعله يحقد على الجميع
ملحق #1
خواكين الطائريعني ممكن تقل ثقته بنفسه صح ويقارن نفسه بالاخرين ويحسدهم ... خصوصا لو اتقاله نفس الكلام من كذا شخص
ملحق #2
خواكين الطائرولو بنت ههههه
ملحق #3
خواكين الطائرطيب مين البنت اللي ممكن تفقد الثقة بنفسها ومين اللي لن تفقد يعني اي نوع من الشخصية كما فسرت الرجل ؟
ملحق #4
خواكين الطائرنعم ولكن ليست كل البنات كيادات -_-
ملحق #5
خواكين الطائربس في بنات واثقة بحالها لن تغار
يعتمد عليه !!! هوا نفسه لو كان رجل حقيقي !!!! يعرف يثبت نفسه !! مع اني ما اهتم للناس اذا شافوني شيء كبير او لا اهتم كيف انا اشوف نفسي والاهم اكون صادق مع نفسي لذلك الامر كله يعود له !!! = يعتمد على ارادته وعقله الي رح يفتحله الباب ويعرف طريقه اثبات نفسه لنفسه

يوفقك ✌
لو كان رجل بشخصيه وعقل كبير !!! مارح يتجرأ احد يقول له هذا الشيء !! اما اذا قال له احد الاشخاص ذلك في هذه الحاله سيكون شخص تافه يعتقد ان شكل الرجل هو من اهم الاشياء مع انه من الكماليات بالنسبه لي خصوصا بالنسبه للرجل لان فعلا الرجل مش بشكلو الرجل بمواقفو برجولتو بكلمتو الي ماتصير 2 بشهامتو الغير متصنعه بكبريائه !!! انا شخص يقال واقول يقال والله هو اعلم اني شخص وسيم !!! ولكني لم اقترب من بنت طوال عمري اتعلمين لماذا ّ !!! ليس فقط لان الموضوع حلال وحرام هذا الاساس بدون ادنى شك ولكن كبريائي وليس كبري !! لانه فرق كبير ولكن كبريائي اكبر من اي بنت اني انزل نفسي لها وترفضني حتى لو كان جمالها نازل من السماء ( الله الغني عمي ) !!! هذا هو الرجل وليس من لديه شكل جميل ويلحق بنات العالم وماعنده كرامه = الرجل لايعيبه شكله

يوفقك ✌
انا ذهبتمثل ما قال الأخ خواكين يعتمد على الشخص
وهذا يعني قوة الشخص الذهنية إذا كانت قوته الذهنية ضعيفا سيتأثر وتقل ثقته بنفسه الخ
حتي لو كان شكله حلو لو كانت قوته الذهنية ضعيفة واتقاله نفس الكلام من كذا شخص حيتأثر وتقل ثقته تدريجيا
انا ذهبتالبنت شكلها يلعب دور كبير في تعاستها !!! ( خصوصا في هذا الزمن !) لان الشباب بنسبه 99.5 % يفكرون بالشكل قبل كل شيء ويعطونه نسبه كبيره سبب بالقبول لا استطيع ان اعترض على ذلك !!! ولكن اعترض على ان الاهتمام بالشكل مبالغ فيه وفيه ظلم كبير للبنت

بالنهايه في اخره والاخره كل انسان رح ياخذ حقه واكثر ان شاء الله

يوفقك ✌
انا ذهبتيا اختي الفاضله ( الثقه بالنفس تنطبق على الاثنين الرجل والبنت ) ولكن الثقه عند بالنت يكون اصعب قليلا اكتسابها وليس مستحيل لان البنات بشكل عام !! كيادين !!! وكثيرين حكي والبنت الي مش حلوه رح تسمع كلام كثير !!! عنها من الي حواليها بالتالي لازم تكون اكثر صلابه من الرجل البشع حتى تكون قادره على المواجهه وتكون قادره على تكوين ثقه بالنفس) يعني القصه 1 الثقه بالنفس تاتي من فعل اشياء كثيره بالحياه ترفع من قيمتك وتحسسك انك فعلا شيء مهم واكبر مما يقال عنك
يوفقك ✌ بدي انام تصبحي على خير
انا ذهبتالبنات كيادين لان البنت بطبيعتها غيوره كثير وهذا معروف وسأثبت لك هذا الشيء قولي لامك مثلا هاي الطبخه مازبطيها صح فلانه بتعملها اطيب !!( مع انو انتي مثلا بتقولي دايما اكل امي مافي منه) بس هاي الطبخه بس فلانه بتعملها افضل !! رح تزعل امك !! = غيره مبالغ فيها هذا ليس عيب هاي طبيعه البنات بشكل عام النساء يعني !!! والسبب في رأيي ايضا سبب اخر ( ان البنات في هذا الزمن يتفاخرون كثير باشكالهم وعلاقاتهم مش كلهم اغلبهم بالتالي البنت البشعه او الغير مرغوبه ( سوف تشعر بشعور اسوأ من الشاب البشع الغير مرغوب ) لانها تسمع كلام كثير من البنات !!!! يمكن ماخالطي كثير من بنات هل يومين !!! بس بتفاخرو كثير وبتكلمو عن حالهم كثير

يوفقك ✌
انا ذهبتمافي شيء يعمم انا لما اقول مثلا الكفره سيئين !! هل فعلا مثلا لو كل الكفره عددهم 100000 يعني 100000 سيئين !!! لا انا قلت بالعموم ولكن ما اجمل يعني اكيد في 1 او 2 او 100 كويسين !! مثلا !! بالتالي لا شيء يعمم انا اتكلم كنسبه وتناسب !!! ( يعني الاغلب ) مش الكل مافي شيء يعمم الا في الرياضيات وغيرها على الورق 1+1 =2 ودائما

يوفقك ✌
الامر يتوقف على نظرة الشخص لنفسة وللاخرين وهذه النظرة تختلف من شخص الى اخر , هناك من لديهم تأثر بالغ بالنقد, لدرجة تصل عند البعض الى التفكير طوال النهار فيما قيل عنه من نقد او مدح على السواء , وهم غالباً الذين يعانون من الرهاب الاجتماعى , ومن يعانون من الخجل الزائد , وهناك من لا يتأثر مطلقاً وقد لا يتذكر ما يقال عنه , ولا يهمه ابدا رأى الاخرين , واهم شىء ان يكون المرء فى المنتصف بين هذا وذاك فيكون التأثر بالنقد _او برأى الناس فيه عموماً _ معتدلا , وهو ما يعنى تقبل النقد بصدر رحب والتواضع اثناء تلقى المدح .
هو حيقل من ثقته لو الكل ضدة
بس المفروض ننظر ايضا لجماله الباطني وجمال روحة واخلاقة
شفت سؤالك صدفة .
مفيش حد مش حلو بدليل القرآن ، الفكرة اختلاف اذواق البشر .. و لو كان البشر كلهم على نفس القدر من الجمال كانت الحياة هتبقى ممله جدا ، كل واحد ليه جمالو الخاص .
و ثقتك بنفسك اهم من رأي اَي حد فيك