لم بعض اعضاء الموقع يتنمرون على اللاجئين؟

14 41 8 5

سوريا

بتمنى مانحكي شي احنا جاهلين فيه انا بشوف لاجئين كل يوم وبعرف انهم اولاد ناس بس هاد اختبار صعب هن عم يمروا فيه. عالم كانت بتدرس وبتشتغل ببلدها وعايشه معززه مكرمه فجاة صار حتى المتشرد بيتهكم عليهم مشان هو قاعد عاطل ببلده وشايف حاله مافي منه.

على شو شايف حالك احسن من هالاشخاص الي رمت حالها بالبحر مشان بس تقدر تعيش وتساعد المتبقي من اهلها بوطن كله حرب ودمار؟ وبتحكي عنهم بلا اصل؟ انت مين رباك فهمني؟

على فكره في عضوين لاجئين ماحأحكي اسم اي حد فيهم لان علاقتي سيئه مع الاتنين وغالبا بيغاروا مني اني مش لاجئ بس بتمنى كفاية عبث من الطرفين وذرة انسانيه او تربايه بتكفي تردع شخص يحكي حكي عيب بهالشكل.

استفزني رد عضو على سؤالي السابق ومافيني اسكت اكتر.
بتمنى بيوم من الايام اي حد بيحكي عن اللاجئين بلا اصل وكرامه
متل هالعالم الي فقدت عائلاتها بغمضة عين و اتحولت من ناس ذات شأن وعالم عندهم عيله ليتامى مقطوعين ومغتربين
وفقراء وقتها منشوف اذا فيك تصبر مال هالعالم وتقول الحمدلله فيني اكل واشرب واشتغل او بدك تضل عاطل باطل متاكد انت اصلا ببلدك ووسط اهلك وواسطتك.
ملحق #1
هيك ببلدك شو عملت؟ ٢٤ ساعه على النت بتغار من اي شخص عايش بكرامه.
ملحق #2
عاطل باطل متل ما انت اصلا ببلدك ووسط اهلك وواسطتك.

انتهى.
ملحق #3
غير شكل..هو بيني وبينك حسد انو انت ماوصلت للعشرين وعم تشتغل وبطلع مصاري وبتستثمر وعندك بدجيت محدوده
وانا عاطل باطل باخد مصروفي من عيلتي ومنسافر مرة كل قرن فبدي احكيلك لاجئ
مانك لاجئ اذا انت اكيد ابوك مسفر امك مشان تطلعك على امريكا 😂🤣

ماعليه بتحمل الحكي الموجه لشخصي بس تنمر على كل هالعالم الي بتعاني مابينسكت عليه.
ملحق #4
غير شكل..خلاص رقت يامعلم ولايهمك.
ملحق #5
غير شكل..ماحدا بدو يسم بدني هلق الا انتي 🙂والله ماني بنت ليش عم تحكي معي مؤنث ماهم افهمك.
بس عموما البنت مانها شي سيء لينسم بدني 😌براحتك😂
ملحق #6
أمير النهار👍💐💐
ملحق #7
غير شكل..مقبوله منك بعرفك مابدايقي حدا خدي راحتك البيت بيتك
ملحق #8
فلسطينية الميلاد والموتماحضرت قصة تعرضه للفلسطينين والا ماكنت تركته كل هالفترة بدعمه وباخد وبعطي معو. متلما قلتي واضح انه حدا بياخذ مصروفه وصدقيني بيحس بنقص اكتر حتى من العالم الي بتعاني لانه لامفيد لمجتمعه ولانفسه ولا عيلته ربنا يساعده بس.
ملحق #9
فلسطينية الميلاد والموتهههه طنشي لابيقدم ولابياخر
يوجد مشاركات اهم من هذا واشخاص اسوياء في اجابة كثر
ملحق #10
فلسطينية الميلاد والموتطبعاً طبعاً 😂😂

ملحق #11
Fares Allyelمعك حق
ملحق #12
MaerefAmygdalaطالب طلب طالب طالبللأسف عضوين من نفس البلد كل يوم هنا إلا مايطرحوا إجابة بها تحقير من لاجئ غالباً ليس إلا لكونهم حاقدين وناقمين على واقعهم مقارنه بالمسكين
ولكن كلامكم كفى ووفى للي في الموقع وخارجة

لن أشكركم وحدي كل طفل يعيش الأن في مخيمات الغربة متأكد انه يقدر كلماتكم وموقفكم.🌹
(أفضل إجابة)
التنمر شيء حقير
يا من تعيب غيرك لا داعي أن تُظهر الشماتة بأخيك فيرحمه الله ويبتليك.
فالدنيا دوارة, يوم لك ويوم عليك.
تحياتي
الشعور بالنقص مشكلة😂
يلا..وين بدو يروح من ربنا .. الله أكبر من كلشي ..

أنا وقتها مرديتش عليه مع اني شفت اجابتو..بس كنت كتير نفسيتي تعبانة وكانوا ماسكين أسيرين من الأسرى..
اما اسا بحكي يا رب يحط اجابة متعجبنيش.. مشان أفش غلّ كل المواضيع فيه😂..
صحيح .. بس لا مانع من التسلية بهالأشكال أحيانًا😉
ما عدت فهمت شي :\
بس روئي ولا يهمك
لعله سوء تفاهم "(
آسر _ايوا هيك ههههه
عم فكر ارجع سملك بدك واطلب شرح عن السبب لي خلاكي مسمومة هيهيهيه

انسي والله مافيشي فهماته انا مطبلة مزمرة ههههههه
اوف @_@ انت شب يعني
^_^! اي ام سو سوري ..
لا ما بدي سملك بدنك كل همي امزح وغير الاجواء
خلص حأك عليي
بس مين مزعلك؟!
هاد محطوط بالموقع مشان يزاود عالناس وهو نايم وفاشل كمان ..
قبلها زاود علينا كفلسطينيين 48 .. وكمان اتهم الفلسطينيين 48 اللي بالموقع انهن جواسيس وبيدّعوا الوطنية..علما فش الا انا وسعيد آغا حاليا من وقت طويل من الداخل الفلسطيني..
اللي عم يستشرف ويزاود هاد بعمرو ما شاف اشي صعب..ولا عرف شو يعني حرب ولا احتلال ولا انقسامات ولا عانى بحياتو..هاد آخرو تلاقيه دلوع البابا والماما ومشافش ولا عرف أي نوع من التربية.. لإنو المتربي واللي بيفهم لا بيعاير حدا ولا بحكي عحدا عإشي مش بإيدو ولا بيتهم حدا..ويا ريتو أصلا بيتهم بشغلات صح .. حكيو بدل إنو فكريًا بيتجاوزش عشر سنين .. مع إنو عمريا عالأغلب ببداية التلاتينات 👍🏻
تقلقش.. فكّك من هالأشكال لإنو حيلتها لسانها..بس ان شاء الله آخرتو لسانها بينقصّ..
شكراً كتير كلك اخلاء :)
*
التربية و الأخلاق أهم شي للإنسان ..

اللي مو متربي ببيت اهله .. مافي شي بيربييه
المفروض ان نكون عونا للاجئين خصوصا العرب اولا لأنهم عرب مثلنا وثانيا قضية اللجؤ ليست بالامر الهين فقد جارت عليهم الظروف وثالثا نحن العرب من الممكن في اية لحظة ان نصبح لاجئين مشردين بدون وطن.
تعيير اللاجئ بموضوع اللجوء لا يختلف عن تعيير الطويل بطوله مثلًا أو بقصره فلا أحد منا له يد في مكان ولادته! طريقة تفكير جاهلة و عقيمة لا مجال حتى للنقاش معها.
سوف اقول لك امر مهم للغايه العرب من دون جاليات في عالم واحدهم ينبز ويتنمر على الاخرى ويستضعف العربي يلي مثله ومعاملته تتغير مع الامريكي وغير جنسيه وهنا تيقنت من مقوله اتفق العرب على ان لا يتفقوا علما قلوبهم طيبه وهذا ليس على الجميع لكن فئه اما بخصوص تنمر ك للاجئ لا اعتقد لو كان في مكان العراقي & سوري &اليمني او للاجئ سياسي سوف تكون هذه نظرته مثل الشخص امه وابوه على قيد الحياة وبعدها احدهم يتوفى فلن يتذوق مراره الاب والام الاه احدهم يموت لهذا دعك من القيل والقال وتعلم ودعك من كلام هاهولاء
هذا واجبنا ونتمنا من كافه جاليات العربيه يكونوا درع مع بعظهم وقوة وموده ومساعده ورحمه كمثل جاليات الاخرى وحتى الليهود مع وا بقول اللله تعالى وان هذه امتكم امه واحده وانا ربكم فعبدون