لمن أتحفونا بأسئلتهم المعادة و المكررة.... لماذا العرب؟ كيف العرب؟ ليش العرب تيوس؟... ليش الأجانب أحسن؟..

بسألهم....

من أنت؟... أنت عربي؟... ومن هم؟ هم أمريكان؟...

طيب سأقتبس هنا جملة أعجبت بها من المشترك [ كلمة و معنى] ... قال: هل أنا اخترت أن أكون عربي؟ وهل هم اختاروا أمريكتيتهم أو كوريتهم أو أو... ؟...

قال أيضا: أنا بعقلي فقط ... عقلي من تحاسبني عليه و قلبي وشعوري.... وليس رقم وطني تم تسجيله على بطاقة هويتك أو علامة تم رسمها على جوازك....

أنت تحتاج الهوية و الجواز لبضع ساعات فقط سواء في المطار أو غيره....

ولكن عقلك تحتاجه دايماً و أبدا...

ولو أخذنا أسئلتكم على محمل الجد... مثلاً .. لماذا العرب يلقون القمامة في الشارع....

اذا أردتم تتحدثون عن المسميات ها أنا أتحدث عنها إذاً. ..

أنا أمتلك بالفعل هوية عربية و جواز عربي و لكن بحياتي لم ألقي قمامة على الأرض... للأمانة مرة فقط و كانت فدقشرة بسكوت وألقيتها من البلكون و لك أكررها مجدداً....

إذاً سؤالكم باطل. و الايولوجية كلها غير متوازنة و غير سليمة.
ملحق #1
ستبدي لكم الأيام ما كنتم عنه غافلين
ملحق #2
انسان متواضع

من يدعي إمتلاك الحقيقة المطلقة هو المغيب و هو الجاهل يا عزيزي*
ملحق #3
انسان متواضع

التعميم غلط.... التعميم جهل.... التعميم لا فائدة منه ..... التعميم أداة قاسرة ضعيفة دونية المستوى لا ترقى لأن تعالج مشكلة عصفور....

وأيضاً ليست كل الدول العربية كما تقول..... هنا في دبي و أبوظبي توجد أعلى المدارس جودة و اعتناء بالطفل بشكل فائق والتعليم الحكومي أيضاً ستنبهر به من كل النواحي سواء المرتفق العامة و المعايير التي يلتزمون يها.
ملحق #4
انسان متواضع

كلب؟ لا صدق متواضع و راقي.
ملحق #5
انسان متواضع

شاورلي على التعميم وينه؟ و الله قاعد اقرا السطور أدور على شيء أسأت لك فيه... قلي وين؟؟
ملحق #6
انسان متواضع

بارك الله فيك
الحقيقه؟؟
من شاف وجهك عرف الخير يا كلب..
طيب إنت اللي عممت الكلام علي يا غبي
أجل حمار؟؟
إنت منهو إذاً إذا ما كنت غبي وسفيه وقذر؟
لا تجادل السفيه فلا يفرقون بينك وبينه
أدولڤ هتلر.
الله يبارك فيك
غبي -ــــ-
مثل ما يقوله هذا صحيح
فعلاً العرب سبب التخلف هي شف الفرق بين المدارس والسسجون عند العرب والغرب
لا يوجد للعرب مكان بين الأمم شعوب التخلف