لماذا يكذب علينا البعض برواية ان الطريق أهم من الوصول

14 26 9 5

بطيـخ

الوصول بالتأكيد يغير فينا أكثر من الطريق ما الداعي لهذه الكذبات
ملحق #1
العَدَسَةبالضبط
ملحق #2
عبدانطيب فلنفترض اني حاولت كثيرا ان الم فلوس سياره و ان اقتصد و اتعب و لكن لم احصل عليها هل سيضيف هذا الطريق الفاشل شيء لحياتي
ملحق #3
Spiritualملحق ٢
ملحق #4
Luminolمللت من عدم الوصول هذا
ملحق #5
Spiritualهل أنت أبله؟
انا ما بحكي عن هاي الرحله بالتحديد انا بحكي بشكل عام انا لما احط هدف و طول الطريق اتعب و اشتغل و ما اوصل شو بستفيد المثال فقط للتوضيح
ملحق #6
Luminolأريد فقط أن اصل لهذه النقطه و لا أريد أن اصل لنقاط اخرى
حتى نُصبح هكذا.
السبب واضح هو علشان نبرد على انفسنا لما منوصلش
وهكذا
ليست كذبة
بين ان يشتري لك زوجك سيارة
و أن تلمي فلوسها و تعملي مشروع و تنجحي و تجيبيها لنفسك فرق
ببساطة عشان يشجعو الناس على البدء و يبانو مكافحين و بلا بلا
الطريق أهم من الوصول لأنه لو سلكنا الطريق المثالي سنصل بسلاسة وسهولة، ولو ركزنا على مجرد الوصول سنصل ولكن بعد مصاعب غير متوقعة
الطريق هو التجربة هو التغيير هو معظم الرحلة
في الحقيقة يا لمياء، الطريق بالفعل أهم من الوصول واكثر معنى منه. الإنسان لا يصل الى اي مكان بجميع الأحوال
أكييييد
انت قبل التجربة مش انت بعد التجربة، اكيد يتطلعي بأشياء، و قد يكون الله سبحانه و تعالى جعلك تدخلين هذا المشروع و الهدف ليس ابدا سيارة و انما في منتصف الطريق يحدث امر اخر، مثلا تعرفين معدن زوجك ، معدن اهلك ، تكتشفين شيئا
الطريق مهم جدا
كنت اتحدث عن رحلات أكثر قيمة
اصلا لا يهم من الأهم ، الطريق ستسلكينه ستسلكينه
الطريق أهم لانه يتم فيه التعلم والتغلب على العقبات والاستفادة .. الوصول ثمرة هذا كله
Яeflectionإن وصلتي، فلن تكون تلك وجهتك الأخيرة. لقد أدركت أموراً كثيرة مؤخراً، لقد أصبحت أعرف ان كل الألم الذي كان عندي بسبب عدم الوصول لم يكن إلا محض بطاطس ارضية وروث ابقار. لا بأس يا لمياء، الرحلة سعيدة دائماً
Яeflectionليست هذه هي الحال على اي حال، هذا غير منطقي أيضاً
ليست كذبة
هو الفرق في القائل صار عنده سيارة صيني أو سيارة ألماني
هل الطريق من البداية صح او تحصيل حاصل؟