لماذا يقال ان الرجل الخام بعد الزواج تكون عيناه زايغه, بينما الرجل الشقي قبل الزواج بيكون وفي بعد الزواج, وهل هذا صحيح؟

لماذا يقال ان الرجل الخام بعد الزواج تكون عيناه زايغه, بينما الرجل الشقي قبل الزواج بيكون وفي بعد الزواج, وهل هذا صحيح؟
ملحق #1
ريحانـہبس انا بحس ان الرجل الخام فعلا عينه بتزوغ بعد الزواج, يحب يعوض ما فاته غالبا؟
ملحق #2
ريحانـہالموضوع كبير.
(أفضل إجابة)
الشقي شبع شقاوة خلاص غير الخام عايز يعيش مرهقته اللي فاتت ..
*

90 % صحيح
لا اعتقد ..
الشقي يبقى شقي والوفي وفي
.. غالبا
كلام فارغ النسونجي بضل نسونجي .
لاحظت بعض الرجال قبل الزواج ملتزمين و بعده منفلتين بدرجة ما لا أدري ما التحليل النفسي بالضبط و لا أظنه نوع من التعويض لو كان الرجل بحاجه للنساء قبل الزواج بشكل أساسي لكانت الحسابات مختلفه تماما ولاختلت الكثير من العلاقات انما هي مجموعة تصورات جديدة يبنيها الرجل عن المرأة بعد التجربة ربما .
هيك الظاهر هه :-)

يمكن فضول .. فضول التجربة و تصورات بحاجه ﻷكثر من نموذج تطبيقي للوصول الى الخبرة .. و هذا اعتقاد سيء .. مش عارفه هالموضوع له سيكولوجية لحاله .
أعتقد العكس صحيح
و الأمر أيضاً متعلق بعنصرين : مدى تدينه من ناحية ، و مدى جمال زوجته من ناحية أخرى
غباء مجتمعي
لما تدوق شكلاطة لاول مرة, بتضلك ع نفس النوع ؟
himo egyptهه والله أرى العجائب بين الأعضاء ! يا أخي من أين أتيت بهذا الكلام؟ قد ينطبق على واحد أو إثنين ولكنه ليس منطقيا ولا علاقة له بالواقع لا من قريب ولا من بعيد..