لماذا نطوف حول الكعبة عكس دوران عقارب الساعة ولم يكن معها ؟؟

لماذا نطوف حول الكعبة عكس دوران عقارب الساعة ولم يكن معها ؟؟
ملحق #1
الصديقة مروة الدين لا يمنع احدا من السؤال لنتعلم فما ليس لى به علم يستوجب معرفته سواء بالعلوم الدنيوية او العلوم الشرعية .
ملحق #2
الصديق oabdoo(Oabdoo Oabdoo لكى نطوف حول الكعبة نجعل الكعبة عن يسارنا ونبدأ الطواف اليس كذلك ؟؟
لماذا لا تدور عقارب الساعة بإتجاه طواف الكعبة D:
لأن الأرض تدور عكس عقارب الساعة أيضاً
و الإلكترونات حول النواة تدور عكس عقارب الساعة
و الكون متّسق صنعه حكيم خبير سبحانه لا إله إلا هو
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


معروف انه من أساسيات الاسلام انه قبل اى شىء لابد ان نسمي الله و نقول بسم الله الرحمن الرحيم و ايضا ان نبدأ من اليمين الى اليسار انطلاقا من حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم عندما قال تيمنوا فأن فى اليمين بركه ..

و لكن هناك شىء غريب ....!


انه في الطواف حول الكعبه المشرفه من اليسار لليمين و ليس من اليمين الى لليسار فنحن نبدا من الحجرالاسود وننتهى بالحجر الاسود وهكذا عكس اتجاه عقارب الساعة ...!

هناك سبب علمي وحكمة إلاهية تدل على ان القرأن حق و ان رسول الله صلى الله عليه وسلم دائما على حق و انه لا ينطق عن الهوى ان هوى الا وحي يوحى واليكم التفسير العلمى ..


قبل التفسير اهدي لكم بعض الحقائق...


الدوران حول الكعبة المشرفة يكون من اليسار الى اليمين و عكس اتجاه الدوران حول عقارب الساعه وهو نفس اتجاه الدوران الذى تتم به حركة الكون من أدق دقائقه إلى أكبر وحداته ، فالإكترون يدور حول نفسه , ثم يدور فى مدار حول نواة الذرة فى نفس اتجاه عكس عقارب الساعة والذرات فى داخل السوائل المختلفه تتحرك حركه موجية ، البروتوبلازم يتحرك حركه دائرية فى نفس الاتجاه ألارض تدور حول الشمس والقمر يدور حول ألارض ، والمجموعة الشمسية تدور حول مركز المجرة ، والمجرة تدورحول مركز تجمع مجري و التجمع المجري يدور حول مركز للكون لا يعلمه إلا الله وكل الحركااااات لها نفس اتجاه الطواف حول الكعبه فسبحان الله !!!!!
ومن الغريب أيضاً فى كافة أجساد الكائنات الحية ، تتكون من البروتينات التى تتكون من ( الكربون , الهيدروجين , النتروجين ، ألا كسجين ، والكبريت) هذه العناصر تترتب حول الكربون , إما ترتيب يمانياً او يسارياً ،
ووجد العلماء أن هذا الترتيب فى كافة أجساد الكائنات الحية ، يترتب ترتيباً يسارياً أي فى نفس اتجاه الطواف حـول الكعبة كذلك من الغريب أنه إذا مات الكائن الحى فإن الأحماض الأمينية تعاود ترتيب نفسها ترتيباً يمانياً بنسب ثابتة محدودة فالكون كلــه من أدق دقائقة إلى أكبر وحداته يدور معاكس لاتجاه عقارب الساعة وهو نفس اتجاه الطواف حول الكعبه، الطواف حول الكعبة سنه فطريه فطر الله النااااس عليها .. وآيضـآ قال اهل العلم ان القلب فى الإنسان ناحية اليسرى
فنحن عندما نطوف عكس عقارب الساعة فيكون القلب أقرب ما يكون ناحيه الكعبة


لذلك فالسبب العلمى هو
انك عندما تدور من اليسار الى اليمن فان ذلك يساعدك على حفظ توازنك خاصه لأنك تطوف سبعة اشواط فى مكان حار مثل هذا المكان و بالتالى لاتشعر بالتعب و الاجهاد سريع ولاتدوخ و لا يحدث حالات اغماء ..

سبحان الله الواحد الأحد الذي ليس له صاحبة ولآولد . وليس كمثله شي وهو السميع البصير


المصدر :

http://www.5foq.com/vb/t227027.html
لأنك تسير متيامنا
ولو كان العكس لكنت في مسيرك متياسر
والله ورسوله يحب التيامن في كل شيء
والله اعلم