لماذا كل مانقوم بغلط نشعر كل من حولنا ينظر الينا ويتكلم عنا ؟

وبالحقيقة انهم لا يكونوا يقصدونا وليس عندهم خبر باي شيئ


ام هو ضميرنا !!!!!؟
ملحق #1
ياااالله منكم شو هالموقع الفاضي هاد

وينكم ياناااس

ياامي انا خفت
انا طالعة قبل ماياكلني البعبع ههههههههههه
ملحق #2
ممممم صيحة انا احب الشوكلاتة
بنقول شوكلاته مش شوكلاطة
ههههه كل واحد وحسب لهجته

نسيتيني وين الشوكلاته ههه
المثل بيقول اللي ع راسه بطحه يحسس عليها
لأننا بنعرف حجم غلطتنا
و اكيد ضميرنا هو اللي يأنبنا
و يخلينا نشك ان كل اللي حولنا ينظرون لنا بعين الاتهام :)
×