لماذا قديسه بالسجن ؟!

لماذا قديسه بالسجن ؟!
(أفضل إجابة)
صح نشرت ايميلي و كلمة السر
جان مزاجي مو زين 😖😖😖😖😖😖😖😖😖😖
بس فديتة المشرف ماسجني هواية
🤬😡😡😡😠😠😡
قديسة نشرت الايميل والرقم السري ...
اعتقد انها كانت منزعجة ,, لا تستحق السجن 😞
نشرت بياناتها
بجد
افاا .. ما تستاهل والله
قديسةليش سويتي هيج حمانه
Maerefهيج طكت فيوزاتي 🤕
قديسةالكل يعاني آنسة جمانه وكما يقول المثل العراقي : حشر مع الناس عيد