لماذا في الموقع لا يتعاطى الذكور والإناث بقدر ما يتعاطى الإناث والإناث أو الذكور والذكور ؟ هل هو نوع من منع الاختلاط ؟

لماذا في الموقع لا يتعاطى الذكور والإناث بقدر ما يتعاطى الإناث والإناث أو الذكور والذكور ؟ هل هو نوع من منع الاختلاط ؟
ملحق #1
أنا لا أقصد سياسة الموقع
أنا أقصد ما يفعله الأعضاء بارادتهم من تخلف
ملحق #2
علم النفس لا يقول أن هذا أفضل بل بالعكس
ملحق #3
هذا لأن الرجال مكبوتون
أما لو كان هناك اختلاط فلن يفسره بطريقة سيئة أبدا
صدقيني الكبت ليس حلا
ملحق #4
أنا لا أتكلم فقط عن المزاح
العلاقة بين الشباب والبنات علاقة يملؤها الكبت وبالنسبة للطرفان فالعلاقة الغرامية حرام في الشارع أو في العمل أو حتى في المواقع وخطبة الأهل هي المناص الوحيد للزواج ، وحتى العلاقات العادية كالصداقة ممنوعة ، أو حتى التعاطي العادي
هذه الظاهرة تقضي على أخلاق الشباب وبسبب سيطرة عقلية العادات والتقاليد الموروثة الناس يرفضون النقاش بالموضوع رغم أنهم هم المخطؤون
هذه دوامة لا يدخل إنسان عاقل نفسه فيها إلا ويغضب منه الله
دوامة العادات والتقاليد أم رضى الله ؟
ملحق #5
العقول المتفتحة لا تهمها السمعة والكلام الفاضي
المهم في الزواج هو التوافق والتآلف وليكن من أين ما يكن حتى لو كان من الجامعة أو المدرسة أو الموقع أو حتى الشارع
وليقل الناس ما يقولون
ليس المهم هو الاختلاط الأخوي بل الاختلاط العادي ، حيث كل شيء على طبيعته
ملحق #6
اهم شيء هو حكم الإسلام
لكن هناك فرق بين حكم الإسلام وحكم المجتمع الإسلامي
انا لا اطالب بالتعري او الزنى او قلة الادب ، انا اطالب بالمنطق والإنسانية
ملحق #7
ماذا تقصد ؟
ملحق #8
نعم الإسلام خاطب ولكن فهمنا للاسلام لم يخاطب
(أفضل إجابة)
والله انا عكس بالموقع بمزح مثل مابمزح مع البنت والولد كلهم عندي سوا ماتفرق معي ..
بالواقع كلام ثاني طبعاااا نتكلم هنا طبعااا اعاملهم مثل الربورتاات مثل بعض كلهم (:
سياسة الموقع تمنع المعاكسات والإختلاط.
هيك افضل
بس ما قصة ما في اختلاط بللعكس كلنا اسرة وحدي ..بس وقت المزح الافضل البنت تمزح مع بنت.. و الذكور مع بعض
ألم تسمع بالمثل القائل (( البنات مع الأولاد طزتهم إبره وشوكات )) ؟
هوي هيييك كرمال هيك الافضل نكون جدييين في المواقع التواصل الاجتماعي
مزح البنات كتير بسيط و ممكن الرجل يفسرو شي تاني .
والله انا ما عشت هالشي
عنا الاختلاط عادي من صف الروضة حتى الجامعة
عادي و كان عندي رفقة من الجنسين و الاهل بيوثقو ببنتون ما حيمنعو عن الاختلاط
طبعا بس حتكون عيونون عشرة علينا ممنوع نروح سوى و هيك فقط زمالة في الجامعة...
اما حب و هيك انا برأيي الاهل هيك بحافظو على سمعة بنتون
نحن مجتمع إسلامي حافظ
لدينا تعالم الشارع الحكيم
وهذه الأمور تعارض التعاليم الإسلامية
فاذا فتحنا هذا الباب سندخل في دوامات ليس لها نهاية ولذلك الافضل قطع رأس الأخطبوط بدل من قطع أذرعه.
ممكن معك حق
انا الحمد لله تزوجت عن حب بصراحة و لكن على علم اهلي... فأنا كنت على يقين به ف لمذا احب بالسر ؟؟ لو لم يكن جاهز للزواج و انتظرته و لكن بعلم اهلي افضل لييي
وما حكم الإسلام فيما تقول
معك ولكن أليس الإسلام يخاطب العقل قبل الأحكام الشرعيه
انت تطالب بالمنطق والإنسانية
واقول هل لم يخاطب الإسلام المنطق فينا قبل الأحكام
وصلت إلى ما أريد
جزاكم الله خيرا
هل تتحدث عن احصائية ام عن مجرد انك سمعت حماراً يقول العرب متخلفين لا يتحدثون مع الفتيات حديثاً عادياً :)
×