لماذا بعض الزوجات اذا تطلقن يأخذن مهر ونفقة غالي الثمن من اثاث او مال او غيره؟

ياترى مين اللي بيكتب المهر دا
عشان العريس بيفلس فى الاخر لية يعرض نفسه لكدا
ملحق #1
زمان الصمتهههه
ملحق #2
بدون إسماعرف واحد قريبي طلق زوجته واخذت معها كل العفش واثاث المنزل
ملحق #3
العالم الأكبرهل ممكن انه ما يوافقش عالمؤخر اللي هي كتبته؟
ملحق #4
العالم الأكبرهههههههههههههه طيب ما ممكن مايخلهاش تكتب الكلام دا ....
هل فى حاجات اساسية لازم المرأة تكتبها في المؤخر ولا بيبقى على حسب حاجة المرأة نفسها
ملحق #5
العالم الأكبرفى المؤخر هل يوجد اساسيات لازم الست تكتبها ولا على حسب الست نفسها عايزة اية ومحتاجاه
ملحق #6
العالم الأكبرههههههه يعني تكتب اي شيء يجي على بالها ههه
ملحق #7
العالم الأكبراممممم انرت ^^^
انا ذهبتممكن طبعًا,, لكن يحق لها عدم الزواج به ! يريدها يوافق على الشرط لا يريد الشرط يبحث عن فتاة غيرها !

والشروط بين الزوجين لا يوجد شيء مهم,, ربما بستثناء شرط أن تطبخ المرأة وتغسل وتقوم بأعمال البيت ههههه لأنه يمكن للمرأة أن تطلب خادمة من القضاء ويكون الزوج مجبر على هذا,, فأعمال البيت ليست واجبة عليها قانونيًا في الدين,,, لكن اعتقد أنه بمجرد أن يقول الرجل سوف اتزوج من امرأة أخرى إن لم تطبخي فإنها سوف تطبخ 😜😜😜
أختي المهر حق للزوجة هذا شرعا وقانونا أما الأثاث وغيره فما أنزل الله عليها من سلطان وفيها ظلم للرجل
بدون إسممشترطة مؤخر مهر,, تكتب في عقد النكاح إذا طلقتني عليك وعليك وعليك,,, والحمار يوافق!
بدون إسمكل بالشروط

وكما قال العالم الأكبر ^__^
يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اول مرة اسمع وحدة قلبها على الرجال دنتي قدعة مية مية
انا ذهبتيدخل السجن لو ما وافق حتى يدفع!
زمان الصمتههههههههههه تخطط لحبيب المستقبل يا رجل! خخخخخ تريد تربيطه من كل مكان! ملناش غيرك يا رب نحن الرجال
انا ذهبتلو قالت 6 مليار ووافق الزوج ,, يجب عليه دفع 6 مليار عندما يطلقها,,, لكن طبعًا لابد من رجل مجنون,,,
انا ذهبتطبعًا,,, حتى يمكنها أن تكتب أنها لا تريد أطفال,, أو عدد الأطفال,, أو أحقية أن تسميهم هي,, أو أي أمر,, طالما وافق الطرف الثاني ووقع على العقد فإنها تستطيع مطالبته في المحكمة لو رفض,,,