۩ ◄ لماذا المرأة في الخليج العربي تكون سمينة بعد الزواج وفي الغرب تكون كما هي بعد الزواج؟ ► ۩

۩ ◄ لماذا المرأة في الخليج العربي تكون سمينة بعد الزواج وفي الغرب تكون كما هي بعد الزواج؟ ► ۩
ملحق #1
۩ ◄ الشاب: لماذا اخي الشاب؟؟؟ ► ۩
ملحق #2
۩ ◄ زهرة الوادى: انا اعرف انهم ليسوا الجميع لكني انا اسأل علي الاغلبية ► ۩
(أفضل إجابة)
بسم الله الرحمن الرحيم

قد يكون السبب هو أن المرأة الخليجية لا تتأثر كثيراً بآراء الآخرين مقارنة برأي زوجها.
أما المرأة الغربية فقد تكون حريصة على شكلها أكثر بسبب عملها أو بسبب المنافسة الشديدة التي قد تجدها في الغرب من كثرة المتبرجات في العمل وفي الشارع فهي تحاول والله أعلم أن تمليء عين زوجها حتى لا ينظر لغيرها. أما في الخليج فسيتحتم على الزوج في بعض الأحيان الدخول في مشاحنات طويلة مع أهل الزوجة إذا أراد الزواج بغيرها كما إن إحتمال الطلاق سيكون وارداً ولكن قبل كل هذا سيكون عليه الإستعداد لدفع مصاريف الزواج الثاني وهذا قد يكون صعباً لكثير من الأهل الخليج بسبب غلاء المهور والمعيشة في الوقت الحالي, وبالتالي فإن المرأة الخليجية قد تشعر والله أعلم بالأمان أكثر من المرأة الغربية, لهذا لن تبالي كثيراً إن زاد وزنها أو نقص.........هذا والله أعلم والسلام..........
أرجوك غير الموضوع.
اخي ما تقتدر تقول هنا او هناك او غيرة ..

و انت و انا اكثر شي متابعين عن العرب ثم العرب ..!
ان تابعنا الغرب فليس مثل ما نتابع الاعرب ..

هناك اسباب عدة في الموضوع اي انك ما تقتدر تاخذ بالمر واحد لا ..!

فهناك بعض الامراض ..
و هناك ايضا قله الاهتمام ..
ايضا هناك سبب اخر هو زياده الاموال و الاعتماد على الخدم في كافة الامور اي عدم الحركة الخ ..

انت تقول انها في العرب و الغرب يقول انها في الغرب ..!

فالكل يشكو فكما شاهد احد البرامج من قناة العربية موضوعها عن السمنة في دول الغريبة ..

فمن الطبيعي يا اخي ..

المهم هو الاهتمام ثم ممارسة الرياضة بشكل منتظم و من ايام مبكر ..

ثم نحن العرب قله ما ينتظمون و يمارسون الرياضات ..
لا أعرف ^_^.
ليــس الجميــع ،، اللهم متعنـا بالصحة وسائر المسلمين
الحمــد لله على نعمتــه ومنتــه ...