لماذا الغرب والحكومات الغربية تدعم الشواذ بعد أن كانت تعاقبهم قديماً ؟

7 23 8 5

التفسير

لماذا الغرب والحكومات الغربية تدعم الشواذ بعد أن كانت تعاقبهم قديماً ؟
ملحق #1
باقر عبداللهبالاضافة الي كلامك أخي باقر ان هناك مليارات تأتي دخل لامريكا من عمليات التحول الجنسي وعمليات زراعة الاجنة "للنساء المتزوجات من بعض " والادوية والمواد الأخري التي تباع للشواذ
وهذا المبلغ الكبير لو تم رفعه سيضعف الاقتصادي الامريكي .الان آله أمريكا هو المال
وامريكا تؤثر علي باقي الدول الغربية .
(أفضل إجابة)
في عام 1959 ، أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تقريرًا عن الاتجاهات السكانية العالمية ، خلص إلى أن نموها السريع يهدد الاستقرار الدولي. [2].

في عام 1969 ، وصف الرئيس الأمريكي نيكسون ، في خطابه أمام الكونجرس ، النمو السكاني بأنه "أحد أخطر التحديات التي تواجه مصير البشرية" ودعا إلى اتخاذ إجراءات عاجلة. [3]... اقترح عالم الديموغرافيا كينغسلي ديفيس (أحد الشخصيات المركزية في تطوير سياسة تحديد النسل) ، إلى جانب الترويج لوسائل منع الحمل والإجهاض والتعقيم ، "تغيير في العادات الجنسية" والتشجيع "أشكال غير طبيعية من الاتصال الجنسي" [2]... اقترحت شريكة ديفيس ، عالمة الاجتماع جوديث بليك ، إلغاء الضرائب ومزايا السكن التي تشجع على الإنجاب وإزالة العقوبات القانونية والاجتماعية ضد المثلية الجنسية [4]... أوصى بريستون كلاود ، التي تمثل الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم ، الحكومة بإضفاء الشرعية على الإجهاض والاقتران المثلي [2]... في نفس العام ، أصدر نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة (IPPF) فريدريك جافي مذكرة فيها "تشجيع نمو الشذوذ الجنسي" تم إدراجه كإحدى طرق خفض معدل المواليد [5].
https://pro-lgbt.ru/ar/6825/
يتبعون اخر موضة
لان البشرية تتغير
هم على اساس يدعمون الحرية وكل انسان حر بتصرفاته
طالما انه لا يضر غيره
لكن هم ملحدون يتسترون بالديموقراطية لينفذو مخططاتهم
بتلاقي السياسيين و الوزراء عندهم شواذ
اخي الفاضل الحقيقة صعبة والناس غافلة عنها
عاشق القمرصحيح وهذا امر آخر
لكن من لديه وقت اتمنى ان يقرأ التقرير كاملا لانه مخيف وهذا يحضر لبلادنا وناسنا ايضا