لماذا الجامعات لا تقبل لبس بنطلونات مقطعة او شورتات ولكن تقبل دخول الايدي عارية

27 105 8 5

التفسير

ما الفرق يعني ما كله لحم مكشوف !!!
ملحق #1
صلاحما الفرق يا فيلسوف 😂😂
ملحق #2
صلاحلا قول
ملحق #3
صلاحانت قليل الذوق على فكرة تحملت قلة ذوقك اكتر مما ينبغي
ملحق #4
صلاحتقول روحي تعالجي نفسيا من مجرد سؤال اسأله !!!!!
ملحق #5
صلاحوانا اسئل سؤال عادي ما الفرق؟ تقصد ان الارجل تثير اكثر من اليد
ملحق #6
صلاحمن اليدين
ملحق #7
صلاحهههههه
ملحق #8
wing chunذراعات يعني مكشوفة
ملحق #9
اقصد الذراعات وليس اليدين فقط
ملحق #10
(oabdoo(Oabdoo Oabdooههه ايوة الذراعات وليس اليد فقط !!!
(أفضل إجابة)
اسألهم ،،،؛ قوم اعمل شاي
الجامعة عنا ما بتمانع .. ولك الحرية ما ترتدي
صلاحرئيس الجامعة الأردنية مسيحي علماني!!!!!!
لو يسمعوك بتروح ورى الشمس
بس احنا بنقبل الاختلاف في الثقافات
صلاحاخ صلاح انا قبل سفري من المملكة كنت منغلق الفكر والعقل !! ذهبت لبلد الحرية والديموغراطية وجدت ان البشر لا يصنفون وفقا لما يلبسون ! بل بما تحويه عقولهم ! فلم نضيع وقتنا في النقاش عن اللباس وهناك ما يهم اكثر !
صلاحيا أخي الشي بينه وبين ربه ... يعني أنت مو نقي من الذنوب ! وما حدا نقي منه ... احنا من باب التخفيف مسموح قصير لحد معين ! .. وكمان نص الجامعة طلاب مسيحيين .. مو مجبوربن يلبسوا الحجاب!
صلاحليس ممنوع كليا !! ولا ارى صلة لما تقول بالديموقراطية ! الخنازير هؤلاء تسوق سياراتهم وتعيش على منتوجاتهم!!
اذا كنتي تقصدين ايدي البنات فهي ليست عورة مثل الفخذ و ما فوقها -_-
صلاحانت من عرب الرز !!
صلاحhttps://ejaaba.com/العرب-تم-تصنيفهم-الى-4-اصناف
انا ذهبتالبنطال الممزق لا يظهر الارجل فالارجل ظاهرة في كل البناطيل.. البنطال الممزق يظهر الأفخاذ !
نعم الفخذ أكثر إبحاية من الرجل بمرااااااااااااحل
حسنا ارى ان السبب واضح ان اليد ليست مثيره الى هذا الحد يعني اقصد ان اليدين والذراعين امر عادي لانهما بعيدين عن الاماكن الحساسة
اما الفخذ فهو من علامات الاثاره اكيد في المراه
انا ذهبتهذا مجرد مزاح.. أنا قلت لو كنتي لا تفرقين بين الفخذ واليد فتعالجي نفسيًا مجرد مزاح وأنا اتقبل هذا النوع من المزاح وتوقعت انك تتقبلينه لا اكثر لو آلمك أنا أعدله...
انا ذهبتسوف اتوقف عن الحوار في هذا الموضوع لأنهم بيقولوا الحوار مع شخص في موضوع واضح وضوح الشمس يجعل الآخرين يشكون في قواك العقلية...
هل تقصدين الذراع من اليد الى الكتف ؟ كل هذا يكون مكشوف هل تقصيد من الفانيله تبع بروسلي ؟
الشلولخههههههههههههه هل سوف تسمح لزوجتك ان تلبس مثل الامريكيين على الشواطئ أمام الرجال يا شلولخ ثم مو انت تقول انا مسلم!! كيف تقول المفروض ان الناس تلبس كما تريد وليس كما يريد الله !!
لانهم متخلفين !! المفترض ان يلبس البشر ما يحلو لهم !
انا ذهبتلا مو من جدك تسألي !! ما في فرق بين الفخذ واليد !! حرام عليك يا بت
الشلولخلا تتهرب من السؤال يا لولخ !
maths.loverطالما رئيسكم مسيحي علماني فأتوقع الأمر عادي
انا ذهبتليه أنا قليل الذوق ماذا فعلت ؟
إذا كنتي ترين أن الفخذ مثل اليد فحري بك أن تراجعي طبيب نفسي
انا ذهبتالمشرف لا يقبل الدروس التي من النوع هذا.. ربما مدرسة الصحة في مدرستك تشرح لك الفرق...
maths.loverآسف توقعتك لبنانية
رئيس لبنان مسيحي علماني
أما الأردن فعلمانية فقط!
وبطبع الذي يسمح للمسلمة أن تلبس بنطال ممزق ويقول [نتقبل الثقافات] حمار والذي يصدقه حمار لأن ثقافة المسلمة ليس لبس البنطال الممزق وإنما ثقافة الفتاة العلمانية !
الشلولخفي بلدك المتخلفة الديموقراطية ممنوع على المرأة إظهار ثديها عكس الرجل وأما الأرداف فلا بأس بها !!

يا رجل أنت تعيش بين خنازير والله! وفوق هذا عقلك منغلق على الثقافة الأمريكية فقط
maths.loverصح المسيحي والمسلم مجبور على الزي العلماني فلا يحق للمسيحي ان يدرس في جامعات مسيحية ولا يحق للمسلم ان يدرس في جامعات مسلمة والحمار يصدق ان العلمانية تطبق حقوق الإنسان!!!
الشلولخموضوعنا هو أن الديموقراطية كما تزعم تترك الناس يلبسون ما يريدون وأنا أقول لك أنه يمنع في الولايات المتحدة الأمريكية كشف العورة المغلظةوثدي المرأة ! وصلت الفكرة !! فتح مخك على الثقافات الأخرى.. لا تحصر نفسك في الثقافة الأمريكية لمجرد أنك تعيش معهم... اقرأ عن نقد الديموقراطية والليبرالية.. اقرأ عن النسبية الثقافية.. عندكم في امريكا شخص اسمه [نعوم] شخص لا سلطوي اقرأ كتبه او شاهده في التلفاز الذي يغسل مخك كل يوم كأي مواطن أمريكي خنزيري