‏- للذكور | تعلّقت في فتاة كثيرًا وأحببتها، لكن علمت أنها معجبة بشخص آخر، موقفك؟

‏- للذكور | تعلّقت في فتاة كثيرًا وأحببتها، لكن علمت أنها معجبة بشخص آخر، موقفك؟
ملحق #1
سكون الليل llاسحب عليها واتزوج غيرها ، الي ما تبيني ما ابيها
ملحق #2
سكون الليل llلن احب قبل الخطوبه لاني اريد زواج تقليدي وليس عن طريق الحب لكن طبعا قبلها خطوبه واشوف البنت واتناقش معاها

وصح كلامك انا بسؤالي ما ذكرت هالاشياء مثل الرفض
ملحق #3
سكون الليل llلكن طبعا مثل ما قلت اجلس معها بالخطوبه واراها واناقشها ونحدد الاتفاقيات الي للزواج وان ما اتفقنا خلاص نكنسل وان اتفقنا نتزوج
ملحق #4
سكون الليل llهذا الشرط انا جاي على بالي من زمان ان المشاكل الي بينا تنحل بينا احنا فقط لا اهي تدخل اهلها بالموضوع ولا انا ادخل اهلي بالموضوع ، هذي حياتنا احنا وبس مو حياة اهلنا
ملحق #5
سكون الليل llبالضبط ، صديقي تمشكل قبل كثير مع اهل زوجته وبعدها ام الزوجه اتصلت على امه واشتعلت بينهم بالكلام واخر شي كل واحد فيهم رجع بيت اهله حتى قبل لا ينتهي صديقي من تأثيث الشقه الي استأجرها للزواج وتطلقوا بعدها بفتره
ملحق #6
سكون الليل llيقول انهم قبل الزواج اتفقوا على اشياء معينه وبعد الزواج هي لا تريد هالاشياء وتنازل احيانا لكنها كانت تريد اكثر وكان غاضب ويقول اهي واهلها غشوه وانهم احقر ناس بالعالم
لكن لا اعلم الحق مع من بصراحه
ملحق #7
سكون الليل llزواج الحب اعتقد يفشل اكثر اعرف اشخاص تزوجوا عن حب وتطلقوا وغيرهم تزوجوا عن حب وتزاعلوا وتزوج عليها وغيرهم لم يتطلقوا ولم يتزوج عليها لكن الوضع كثير يشتعل بينهم كلهم زواج حب هؤلاء
ملحق #8
سكون الليل llالزواج عن طريق الحب اعتقد يولد الشك بين الزوجين ، مثل واحد اعرفه تزوج عن حب ويشتكي ان زوجته كثيرا تشك فيه ، وهو ايضا يشك فيها ويحاول معرفة ما بهاتفها ، باختصار كل واحد يشك بالثاني

اعتقد الزواج عن حب يحط فبال الرجل احيانا ان يقول مثل ماهي قبلت اني اتعرف عليها قبل راح تقبل غيري يتعرف عليها ، وهي نفس الشي تقول مثل ما هذا تعرف عليي قبل راح يتعرف على غيري !
ملحق #9
سكون الليل llاختلاف بالاراء بيني وبينك 😅👌
ملحق #10
سكون الليل llوانا شكو اخرب عليج 😂😂😂😂
انا شايف ان الزواج التقليدي اهو الصح خصوصا ان قبلها ما تصير علاقات حب محرمه بين الطرفين والي تولد الشك بين الطرفين 😂😂😂😂
ملحق #11
سكون الليل llهههههههههه انا ما اجبرتج تتزوجين زواج تقليدي بس قعد اقولج الكلام الي عندي وانا مالي شغل بذاك العريس الي تقولين عنه ولا حتى اعرفه وكيف مو محرم بما ان زواج عن حب يعني على الارجح صار كلام غزل بينهم على قبلها يعني محرم ونص بعد 😂😂😂
ملحق #12
سكون الليل llعلى راحتج بس قعد اوضحلج الفكره 🤔
ملحق #13
سكون الليل llبحثي على راحتج 👌
بس ها ليكون عصبتي عشان ما كنت اوافقج بالراي ترا ها ما نريد تغضبين 😂😂😂😂😂😂😂😂
ملحق #14
سكون الليل llههههههههههه حلو ، شكرا 😂😂👌
ملحق #15
سكون الليل ll😊😊😊
(أفضل إجابة)
معجبة بشخص آخر عليه ان يجعلها تنسى الاخر وتحبه هو
في هذه الحالة لم تكن تحبها انت ذكرت في سؤالك معجبة ولم تذكر انها رفضته
جميل طريقة تفكيرك اعجبتني .....لطالما كنت ضد الزواج التقليدي لكن ربما غيري يراه افضل
نصيحة مني تذكرها عند خطبة اي فتاة يجب القرارات التي تخص زواجك منها ان تكون من اختياركما ولا تسمح لاي احد ان يتدخل لطالما رأيت بنات اغلب قرارتهم مع ازواجهن تتدخل فيها ام البنت
وانا اتفق مع هذه الفكرة لا احب للاهل ان يتدخلو في قرارات الزوجين او مشاكلهما
عدو الجامعهلان زوجته سمحت لاهلها بالتدخل لي تحب زوجها تخلي مشاكلها بينها وبينه وتفتخر بيه قدام اهلها حتى وان كانت غاضبة منه ....لكن انفصال صديقك عنها ربما خير له لانه لو بقي معها ستستمر المشاكل ما دامت تعتمد على اهلها في اي خلاف بينهما
الله اعلم لكن ربما يكون فعلا الاهل تدخل ومعظم العلاقات التي تفشل بين الزوجين سببها اما الاهل او الخيانة لذلك انا لم اكن احب الزواج التقليدي ابدا
عدو الجامعهوكثير من تزوجو عن حب نجحت علاقتهم وعاشو سعداء وأنا سأكون منهم -.-
عدو الجامعهصحيح ولكن ذلك يختلف حسب شخصية كل واحد منهما وطريقة اسلوبه مع الاخر والثقة اهم شيء بينهما
عدو الجامعههذا لانك تحب الزواج التقليدي تريد تخرب عليا الموضوع 😭😭😭😭
عدو الجامعهلااا توجد علاقات محرمة لا يوجد شك 😭😭😭😭😭😭
انا لن اتزوج زواج تقليدي بعد رؤيتي لذلك العريس الله ياخذه 😭😭😭😭😭😭😭😭
عدو الجامعهحاليا لن اغير فكرتي -.-
عدو الجامعهتوضيحك كان في محله 😄😄 اريد البحث في الموضوع لاقتنع 😀😀😀
عدو الجامعههعهههه ابداااا ما عصبت 😂😂😂😂😂 بالعكس اشوف كلامك منطقي واشوف نفسي انا لي عنيدة
عدو الجامعهالعفو 😄😍😍 كلك ذوق