لقد وجدت وظيفة .. لكن !!

اظن انها صعبة بشكل لا يوصف .. تعتمد على السرعة بالكيبورد و انا لست سريعة جدا ، لا ادري هل سيتحسن مستواي مع الوقت ! .. و تعتمد على الجلوس على الحاسوب طوال الوقت و هذا شيء مرهق جدا و متعب للعيون و الظهر و الرقبة .. و المشكلة انهم يجعلوننا نبقى هناك لاكثر من تسع ساعات احيانا و مدة الغذاء فقط نصف ساعة ، و المسافة بعيدة جدا خارج المدينة ، و المشكلة الاخرى ان لديهم دوام صباحي و دوام ليلي ، يعني احيانا نعمل بالنهار و احيانا نعمل بالليل و نبقى هناك حتى الصباح !! .. المهم لا ادري كيف اشرح بالتفصيل هذا يومي الثاني فقط و انا مترددة !!
ملحق #1
Asad531لا استطيع ان احدد ، اشعر فقط بالخوف و لا ادري لماذا و من ماذا !!
ملحق #2
الحياة كلها لا احبها و لا اراها مكانا جيدا للعيش
ملحق #3
Asad531بالفعل اشعر بالخطر ، ربما انا خائفة على صحتي من التعب و الارهاق و من السهر لانهم ينادوا علينا في اوقات عشوائية ليلا او فجرا او صباحا او مساء ، و خائفة على عيوني و ظهري و رقبتي ... و خائفة ان اعمل لوقت طويل بالاخير يرفضون عمل العقد لي .. او ان يعملوا العقد و لا يكون مناسبا .... و الاهم من كل هذا اشعر انني بطيئة و لا لدري هل استطيع ان اكون افضل !! .. و ربما يوجد شيء اخر يخيفني لكنني ما زلت لا اعرف كيف احدده ..
ملحق #4
الشلولخفي فترة التدريب الراتب لا بأس به لكن اظن فيما بعد يتحسن و يصبح جيد
ملحق #5
سوُدِآءاوه شكرا لك حقا اجمل تعليق
ملحق #6
يحيى عبدوL. Alهههههههه
(أفضل إجابة)
يتحسن انشالله
اخيرا رح نرتاح منك و تشتغلي
يحيى عبدوزوجكما الله
L. Alاميييييين بس كل على حدى :p
يحيى عبدوههههههه يعني لقيتلك الشريكة المناسبة
L. Alبدي اتجوز اربعة :D
لسا باقي عليك تدبريلي تلات بنات هههه
يحيى عبدواربعة؟!!! 😧
يالطيف شو طماع شو بدك تعمل بالاربعة؟
L. Alبستأجر الطابق اللي انا ساكن فيه كلو و كل وحدة بسكنها بشقة 😍
بفطر عند الاولى و بتغدى عند التانية و باكل تحلاية مع قهوة عند التالتة و العشا عند الرابعة
يحيى عبدوهههههههههههههه مو معقوووول خلص اتركها عليي لهالشغلة الاولى لقيناها هلق التلاتة الباقيين ههههه
L. Alو الله لحتى يجنوا جيراني ههههههه
بشوفو طابق كامل كنية البنات فيه عبدو
يحيى عبدويا حبيبي ليش كم بنت ناوي تجيب؟؟
L. Alلاااع مو بناتي بس هون الزوجة بتاخد كنية زوجها او العكس و بما انو بدي اربعة زوجات فلازم هن ياخدوا كنيتي :3
يحيى عبدواهاا هيك طيب خلص مشي بس خايفة لا يصير عندك تنتيف شعر اذا جمعتون كلون بنفس المبنى هههههه
L. Alمعك حق بهي
لااا ازا هيك لازم اسكن جنب مركز الشرطة مشان يلحقوا يفكوني من بين ايديهن لانو اكيد رح يجي يوم و يتفقوا علي هههههههههه
هل انت مرتاحة بها ؟
خلاص اتركيها
Feelingsهل الراتب ممتاز ؟؟؟؟
Feelingsفي بعض الاحيان نشعر بإشارة خطر وقد تأتي على شكل خوف او قلق ونصيحتي انتبهي
حبيبتي اتمنى الله يوفقك ويسعدك
ما ترفضيه بسبب مشاكل بسيطة
شوفي الايجابيات بالموضوع، رح تضيفي خبرة جديدة لل سي ڤي تبعك، رح تتعلمي مهارة جديدة (الكتابة بسرعة على الكيبورد) وما بننسى المصاري اذا كنتي بحاجتها واكيد في كتيير ايجابيات تانية
بالنهاية ادرسي الموضوع بس ما تفكري كتيير اذا ما كنتي ملاقية وظيفة ومحتاجة وحدة
والله يوفقك ويخترلك الخير
ختي على حسب الصالير
وثاني اهم حاجة التجربة غير بداي وديري اي حاجة وصبري تاخدي شوية تجربة ومن بعد ضبري على راسك فحاجة اخرى
الله ييسر لك ان شاء الله
الحمدلله انا سريع جدا في الكيبورد
يحيى عبدواي طبعاً والافضل كمان جنب شي مشفى بيكون احسن لانو اكيد رح تاكلك شي لطشة ههههههههه
L. Alمشفى 😱
لاااع هيك ما بيمشي الحال
خلص وحدة بتكفي
يحيى عبدوههههههههههههههه