لذوي الخيال الواسع :)

من لديه القدره لمزج قصة سندريلا مع قصة الاميرة والوحش وقصة الاميرة والضفدع في قصة واحدة ؟؟

ارجو منكم كتابة نماذج من القصة المدمجه هنا ^_^
ملحق #1
معقوله يا خالد ماتعرف سندريلا؟؟؟؟؟؟؟
ملحق #2
ههههههههههههههههههههههه ولايهمك خالد مره ثانيه حط لي قصة عن توم جيري وبينكي وبراين وسبايدر مان وناروتو :)


فنفووونه لك لعيونك مارح اسكر السؤال غير لما تحطي كل هبلك هنا ^_^
ملحق #3
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا هو الشر على اصوله ،، بس شر ممتع ^_^
ملحق #4
ههههههههههههههههههههههههههههههه افنااااااااااااااااااااان ولي عليكي رووووووووووووووعه استمتعت كثيييييييييير والله وانا اقرأ القصه

مشوقه مره مره مره واسلوبك بسرد القصه يجننننننننننننننننننننن ،، عجبتيني كيف ربطتي الاحداث ،، يا سلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكي والله بتنفعي تكتبي قصص للاطفال بس وجاب المندي هنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه ماشاء الله عليكي ،، وعلى فكره رح انسخ قصتك واحطها على البروفايل تبعي ^_^
ملحق #5
يا هيك الابداعات يا فلا :))
حبيبة قلبي انتي يا مبدعه ^_*
ملحق #6
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين عرفت سبب وجود المندي بالقصه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
:)))) بس حلوووووه طبخه جديده بقصص خياليه :)
(أفضل إجابة)
نبدأ بسم الله

----------------------------
كان يا ما كان في قديم الزمان في سالف العصر والاوان لحتى كان

كانت في بنت حلوة كتير اسمها بيور عايشة مع زوجة ابوها وخواتها في قصر كبير
تركوا الهم ابوهم بعد ما توفى
بس بعد وفاته بينت زوجة الأب على حقيقتها وبينت طباعها الشريرة فهي خلت بيور تخدمها هي وبناتها
وسكنتها على العيلة
كانت بيوربنت قوووية كتير وكل تفكيرها بوليسي وبتحب المغامرات وكانت أمنيتها انها تهرب من البيت
وكان عندها ضفدع وهو كان مقرب كتير منها
كانت بمجرد ما تخلص تنظيف البيت ترجع لغرفتها لتتونس مع الضفدع

وبيوم من الأيام اجى للقصر دعوة لحضور حفلة في قصر الملك لحتى يختار الأمير عروس اله
كانت بيور عارفة انه زوجة ابوها ما راح تخليها تروح وهي قالت بتسغل الوضع وبهرب من البيت
وهادا اللي صار
بمجرد ما طلعت زوجة ابوها مع بناتها للقصر وبعد ما اعطت بيور مجموعة من المهام لتعملهم
قامت بيور واخدت ضفدعها وشوية اشياء ممكن تحتاجها وهربت من قصر ابوها

وبقيت تمشي وتمشي بالغابة وهي مو عارفة لوين رايحة
بس كل اللي بتعرفه انها خرجت من المملكة اللي كانت فيها

وبالاخير تعبت وقالت خليني انام جنب هالشجرة وحطت راسها ونامت بسلام
وبينما كان الوحش قاعد بقطع بالخشب استعدادا لليلة ماطرة شاف بنت حلوة كتير نايمة جنب الشجرة
راح يتسآل ويقول شو اللي جابها لهون ومن وين عرفت هالمنطقة وانه هو من سنين ما شاف انسان اجى لهون
وهو قاعد بيتسآل قامت صحيت بيور وشافته وصارت تصرخ من الخوف والرعبة
وهو حاول يهدلها بس هي الرعب سيطر عليها
بالاخير قام زجر زجرة عالية خلتها تسكت

سألها انتي شو اللي جابك هون ؟ قالتله اني هربت من زوجة ابوي الظالمة
وهو شفق عليها وعرض عليها ازا بتحب تقعد بقصره الليلة لحتى ما تروح العاصفة المطرية
هي وافقت لانها لاحظت انه الجو بدأ يتغير

ولما دخلت القصر
ضفدعها المسحور قلها انه هالوحش شكله غير مطمئن وانه هو مو مرتاحله
هي طمنته وقالته انها كلها ليلة وبعدين راح يلقوا مكان تاني ليقعدوا فيه
وبعد ما ورجاها الوحش وين غرفتها
قلها انها ترتاح بالقصر بس انها ما تقرب على غرفته
هزت راسها بالايجاب
مع انه الفضول كان يدبحها لتعرف ليه ما بدو اياها ما تدخل غرفته

وبعد ما حل منتصف الليل قامت بيور تمشي على روس اصابعها لتروح ع غرفة الوحش لتشوف شو فيها
ولتعرف شو بخبي هناك
ولما وصلت ودخلت على الغرفة لاقت الغرفة كلها صور لأمير حلو كتير
بس استغربت ليه هالوحش حاطط صورة هالأمير بغرفته معقول هو الأمير اللي حولته الساحرة الشريرة لوحش
وصفدعها كان يبقى يلقها : يلا يا بيور اطلعي من الغرفة بلاش ما ييجي ويطردنا
بس كان فات الأوان واجى الوحش وهو بصرخ عليها ويقلها ليه دخلتي على الغرفة
وهي كانت مرعوبة ومو عارفة شو تجاوب
وهي رجع كرر السؤال وهي قالت : مين هالأمير اللي بالصورة
هو علي صوته اللي طغى على صوت الرعد وهو بقول ارجعيييي لغرررفتك
قلتله انت الأمير اللي حولتك الساحرة لوحش
هو سكت واستغرب انها بتعرف القصة
وكان الحل لحتى بنفك سحره ويرجع الأمير لسابق عهده هو انه اميرة مسحورة تطبخله مندي > كيف بس هههههه
قالتله بيور بتعرف انه صفدعتي هي اميرة مسحورة
وازا طبختلك مندي راح ترجع متل ما كنت وهي كمان راح ترجع متل ما كانت

تفاجئ الوحش والضفدعة انهم واخيرا لاقوا السبب اللي راح يخليهم يرجعوا متل ما كانوا
وتاني يوم صحيت بيور وضفدعتها وراحوا على المطبخ ليبدوا بعمل المندي
وبمجرد ما خلصوه اجى الوحش والضفدعة لياكلوا منه
ولما اكلوه تفاجئو انه ما صار شي
بس ما اجى انهم يفقدوا الأمل الى بدو يتحولوا
ورجعت الأميرة الحلوة متل ما كانت ورجع الوحش لهيئته الجميلة
وبعد هالشي قرروا انهم يتزوجوا
وسكنت بيور عندهم وعاشوا الثلاثة بسعادة وهنااء

توتة توتة خلصت الحتوتة حلوة والا فتفوتة


طبعت خبصت كتييييييييير بالقصة وهي بتاتا ما بتشبه القصص الثلاث ههههههههههههه
لم اسمع اساسا عن هذه القصص!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

_____________________________________________________________________________________________

اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يسامحك يا بيور
لو حطيتي هالسؤال بالعطلة

لا تسكري السؤال
لاني بدي احط هبلي هون
بس اعطيني وقت اوك :))
اعرف سندريلا البـــــــــاقى لا
سمعت عن الاسم لكن لا اعرف القصص هههههههه انا مو بنت

ليش ما سألتي عن ايرون كيد او سوبر مان

او علي الاقل توم وجيري هههه

_____________________________________________________________________________________________

اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مفترية و شريرة انتي يا خالتي هههههههههههههههههه

كل هذه القصة في قصة واحده ظلم هذا اللي تسوينه فينا عاد وش سوينا لك احنا حرام عليكي هههههههههههههههههههههه

بس هي معقول والله بس يبغا لها وقت عشان نمزجه و لازم تحريك العقل شوي و كمان رح يدون ممتع ^_^
ههههههههه كنت مروحة من المدرسة وتعبانة وقلت بدي اكتب القصة واروح انام
شكله النعس بطلع ابداعات هههههههههههههههههههههههههههههههه


ع حسابك القصة وصاحبتها
هههههههههههههههههههههههه بس كنت مشتهية المندي قمت حطيتها بالقصة ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلينا ننشر ثقافتنا هههه
×