لا تُلقي أوراق الشاي الأخضر بعد الإستخدام!!

بهذه الطريقة صنعت من أسلاك الحديد وأوراق الشاي الأخضر المستعملة شجرة؟!

ملحق #1
فنان وافتخرإن كانت هذه الأشياء تستهويك وعندك وقت فراغ تستطيع إستغلاله وزيادة المال لديك, فمن أبسط الأشياء وأرخصها يمكنك صنع تُحف رائعة وجميلة وبيعها بسعر مرتفع. فقناتي على اليوتيوب تأخذ بيدك لتتعلّم أسرار الصنعة وتمدّك بالأفكار كي تُحقق مدخول إضافي أو تتعلّم حرفة تدر عليك المال الوفير دون الحاجة لرأس مال, فبضع دولارات تكفي كي تبدأ مشروعك الخاص.
تحياتي
ملحق #2
فنان وافتخرشكراً لك, إن كان لديك حساب على اليوتيوب يمكنك الإشتراك وتفعيل الجرس كي تصلك الفيديوهات الجديدة فور رفعها على القناة فخلال الأيّام القادمة -إن شاء الله- سوف أقوم برفع المزيد من الفيديوهات التعليميّة.
ملحق #3
صقر الغجركان الله في عونك, الأعمال الفنيّة تقوم بضبط إنفعالاتك, ومع مرور الوقت ستجد نفسك أكثر سيطرة عليها.
ملحق #4
صقر الغجرأكيد, فهناك طرق كثيرة لضبط النفس غير ممارسة الأعمال الفنيّة مثل التنفّس ببطىء وعمق أو العد من واحد إلى عشرة قبل أي فعل يصدر عنك وغيرها الكثير.
ملحق #5
بشرى الحياةنعم صحيح لكن مع الممارسة يمكن خلال دقائق صنع الشجرة, المهم يجب الإنتظار كي تجف الطبقات, يمكن تسريع الجفاف عن طريق إدخال الشجرة أو أي تحفة تحتاج إلى تسريع الجفاف داخل الفرن الحار لدقيقة أو إثنتين فقط كي لا تحترق, في الأجواء الباردة (الشتاء). أمّا في الصيف يمكن تعريضها للشمس لفترة بسيطة كي تجف.

الماسك جلو قمت بصناعته بنفسي دون تسجيل برائة إختراع وهو سريع الجفاف في درجة حرارة الغرفة الطبيعية (25 درجة مئويّة) وفي الأيّام القادمة -إن شاء الله- سوف أقوم برفع فيديو يعلّمك وبسهولة وبمكوّنات بسيطة يسهل الحصول عليها كيفيّة صنع الماسك جلو فهو ضروري لأغلب التحف التي أصنعها.
يا سلام لو كان كل الناس يصنعون هيك إشي
أمير النهارإطلعت على بعض التحف صح كثير حلوة
أمير النهارok
أمير النهارسأشترك بقناتك أرى أنها رائعة ومفيدة
إبداع حقيقي لكنه يحتاج إلى الصبر و إلى وقت فراغ كذلك
فكرة رائعة لكني للاسف لا امتلك النفس الطويل في صنع الاشياء الصغيرة .. أغضب بسرعة
جربت عدة مرات و لم أفلح .. لكن هناك عدة اشياء لما افعلها أحس بالراحة و الانشراح
السباحة و المطالعة ... اكثر شيئين يهدئان اعصابي و يشعرانني بالراحة و السعادة
×