لا تخطأ الهدف ! ..... " كلاشينكوف "

11 70 7 5

العالم

من أهم المواضيع

السلاح الأسطوري , الذي كانت بدايته عام 1945 على يد المخترع " ميخائيل كلاشينكوف " فترة إقامته في المستشفى خلال الحرب العالمية الثانية. قرر صنع سلاح آلي من عيار 7.62 مم .
وفي سنة 1947 عرض كلاشنيكوف سلاحه في مسابقة الأسلحة الخفيفة , ليفوز ب المرتبة الأولى ويأخذ لقب "السلاح الأفضل " ومن هنا اصبحت بندقية " كلاشينكوف " السلاح الحربي بإمتياز .

أما بالنسبة لمصمم بندقية كلاشنكوف الذي لمع إسمه في العالم. فقد توفي في 23 ديسمبر/ كانون الأول 2013 عن عمر يناهز 95 عاما.

عرف سلاح كلاشنكوف تطور وتغيير على مر العصور , وقد شملت هذه التغييرات :
زيادة في سرعة الرمي ( أقل من 600 طلقة في الدقيقة على مدى 800 متر . وصلت إلى  سرعة تصل إلى 1000 طلقة في الدقيقة على مدى 1000 متر )
خفض وزن السلاح (من 4.3 كغ حتى 3.3 كغ ) يعد من أخف الأسلحة والأكثر راحة في الإستخدام.
زيادة من حيث الطول.

بالإضافة إلى هذه المميزات , سلاح كلاشينكوف الهجومي يعمل تحت اي ظرف مناخي سواء في الحرارة العالية أو المناخ الرطب
ويمكن إستخدامه أيضا تحت الماء.
وتستخدم بندقية كلاشنكوف في أزيد من 50 جيشاً حول العالم ولا تزال المفضلة في المجال العسكري والحربي لسهولة استخدامها أثناء القتال .

قبل الشهرة :
حرص الاتحاد السوفيتى على إخفاء هوية كلاشينكوف معتبرين ذلك سرًا عسكريًا.
كما أنه لم يأخذ براعة إختراع ولم يتلقى أي مبالغ مالية عن أي جزء من السلاح.
كان ميخائيل كلاشنكوف يشعر بالفخر عند رؤية سلاحه بين أيادي الجيوش النظامية و حركات التحرير . وبالحزن
كلما رآها بين أيدي الأطفال المجندين . وعن ذلك يقول «أسف لرؤية تلك الاعداد من الأبرياء يقتلون ببندقيتي، لكنني أهدئ نفسي وأقول أنني اخترعت هذا الرشاش قبل 60 عاماً لحماية مصالح بلادي.»

يقال : "ميخائيل كلاشنكوف حيٌّ ما لم تمت بندقيته "

التقرير _ بقلمي
ملحق #1
سهم وقلب😆😆
ملحق #2
سهم وقلباعشق الأسلحة 😎😎
ملحق #3
Sayedسلاح غبي ! بعد الميزات التي ذكرتها تشتمه هكذا 😂😂😂
السلاح يحتاج خبرة
ملحق #4
سهم وقلبههههههههههههه
ملحق #5
Sayedههههههه ساجربه يوما ما وارد عليك
ملحق #6
Sayedشكرا على الملاحظة 👍
ملحق #7
Insecticideتعبير جيد ههه ak هو الافضل
ملحق #8
متعب بعروبتيلماذا ؟
ملحق #9
Sayedتفضل 💸
ضربت بيه كتير في الجيش
عيبه ان ردة فعله قوية ومش ثابت
ولما كنت اضرب بيه الدخان تبع البارود يطلع على عيني فا اضطر اني اغير مكاني كل شوية
دا غير وزنه التقيل على الرست
عشان كدة اخترعه اسلحه اخف و ردة فعلها اقل و نفس الكفائة
حتى انهم طوروه لـ Akm
السلاح مبقاش خفيف ولا حاجة بعد تطويره و مش سهل في الاستخدام
بالعكس سلاح غبي و الجنود و الظابط بيشتكوا منه
ومصر دلوقتي في الخطة الجديدة هتستخدم سلاح جديد أخف
مش فاكر اسمه دلوقتي
____
ملحوظة الصورة دي لسلاح الـ Ak-19 مش Ak-47 طلقته 5.65 مش 7.62
جميييييييل هذا السلاح !! يوجد منه انواع عديده
Ops ♟.
Hhhh
على شو ناوي ،، يا حمداوي.
Sayedجرب
Arx160
أنا أحب الفتى القوي ak لكن أفضل الفتاة m4 فهي أشد وطأة على القلب وتفطره حين رؤيتها .
هاتي عشرة جنيه
طيف (ذكريات محطمة)ههههههه
بيقلك اسأل مجرب ولا تسألش طبيب
اسوء البندقيات التي جربتها ..
طيف (ذكريات محطمة)نسبة الخطأ فيها كبيرة مقارنة مع السلاح الامريكي اخف وزنا واكثر دقة ..
هههه .
لا نتعامل بتهديد.