لا استطيع التوقف عن البكاء ما الحل ؟

بدات العمل في مركز للنداء و هذا اول يوم اكلم الزبائن عبر الهاتف و هم من فرنسا ، اشعر بالضغط و الالم في بطني من شدة القلق .. كل من كلمتهم كانوا يسبونني و يقطعون الخط .. جميعهم غير مهتمين بالمنتوج لكن طريقة كلامهم فظة و قوية و فيها اساءة و سب و اهانة و استهزاء .. و انا لغتي الفرنسية ليست قوية جدا لكي اتكلم براحة .. لم استطع تحمل الضغط و القلق .. كما ان الشخص المسؤول عنا انا لا اطيقه و لا اتحمله .. طلبت منه شيئا بسيطا يخص العمل و رفض .. لقد قهرني بتصرفاته معي .. اشعر بالانهيار ..
ملحق #1
رُوحٌشعب مريض حقا !!
ملحق #2
مجرد شخص...لا توجد فرص للعمل في مدينتي باستثناء هذا النوع من العمل :(
ملحق #3
Amygdalaنشتغل مع شركة لديها منتوج او تقدم خدمة و نتصل بالناس و نعرض عليهم منتجاتنا .
ملحق #4
بحبوحنعم صحيح ، نحن نعمل مع شركة فرنسية و المكالمات من فرنسا .
ملحق #5
Amygdalaنعم صحيح ، لكن لماذا يشتمونني انا ؟ لماذا لا يدخلون الى موقع الشركة و يقومون بشتمها او يقدمون شكاوي ضدها او شيء من هذا القبيل ، لماذا انا ؟! .. + انا لا افهم لماذا اشتغل في نوع من العمل حيث لا احد يريد المنتوج !!
ملحق #6
ماء باردلكن اللغة لا تناسبني ، كيف اقنعهم و انا لا استطيع حتى ان اتكلم مثلهم باتقان !! لمجرد ان ارتكب خطأ بسيط في اللغة او اخطئ في نطق كلمة او تظهر لهجتي المختلفة عنهم يقومون بقطع الاتصال .. و المشكلة ان اصحاب العمل لا يسمحون لي ان ابيع بطريقتي .. يريدون مني ان اتبع طريقة و حوار اخترعوه هم و انا غير مقتنعة به !!
ملحق #7
Amygdalaماء باردشكرا لكم
ملحق #8
رُوحٌمجرد شخص...بحبوحشكرا لكم
(أفضل إجابة)
ان اردت المواصلة لا تأخذي كلامهم بشكل شخصي.
هم منزعجون من حياتهم ومن طريقة تطفل المؤسسة عليهم وليس منكِ انت كشخص. تعاملي بحياد وبرود شديد.
وجميع المسؤولين بالمجرة غليظين واسلوبهم فظ الا من رحم ربي، لا تتسرعي بالحكم استمري لبعض الوقت ثم اعيدي التقييم
من الواضح أن شخصيتك لا تتوافق مع هذا النوع من العمل, أبحثي عن عمل به إختلاط بشري أقل, كتنظيم مستودع مثلا.
شو يعني مركز للنداء؟
Feelingsممم أنتِ مندوبة مبيعات هكذا ولكن بالمكالمات فقط، حسناً صديقتي الاساءات ليست لشخصك و إن كانت تبدو كذلك لكن الأمر مبني على فكرة عدم استحسان المناديب بشكل عام لعدة أسباب؛ منها اعتبارهم يقومون بالنصب (فيما يخص وصف المنتج وتقدير السعر).
حاولي أخذ الأمور بحساسية أقل واعتبري كل ما تسمعينه من اساءات موجه لمديرك أو لصاحب المنتج.
العمل اللي فيه تعامل مع الناس و خاصة اللي يتطلب اقناعهم ، مو سهل ، لكن اذا تحملتي راخ تحصلين على شخصية قوية جدا و راخ تنفعك بحياتك ، لكن اذا الموضوع مزعج جدا بالنسبة لكي اتركيه
Feelingsنعم اتفق. الناس مضغوطة وما تصدق تلاقي حد مش ممكن يرد فعل تفرغ فيه شحناتها السلبية. تعاملي معهم كمرضى مضغوطين ولا تأخذي الأمر بشكل شخصي بتاتا
نوعية هذا العمل كما يبدو هو اكثر انواع العمل التى تحتاج قوة وصلابة وتحمل وعدم انزعاج سريع .. اعتقد ان العادة فى الدول العربية عندما يتلقى هؤلاء الموظفين والموظفات المكالمات من العملاء فاعتقد ان العادة هى ان يحصلوا على كم من الاساءات والسب وغيرها من سوء الكلام لأن العادة ان الشركات العربية تكون الخدمة فيها سيئة وينعكس هذا مباشرة على من يتلقى مكالمات العملاء لأن العملاء لا يجدون غيرهم ولا يعرفون غيرهم لتفريغ غضبهم الناتج من سوء الخدمة ولكن الامر هنا هو انك تتحدثين مع عملاء من فرنسا فالامر هنا غير واضح بالضبط لكن فى كل الاحوال فهذه الوظيفة كما نعرف عنها هى اكثر الوظائف احتياجاً للصبر والقوة وعدم التأثر السريع .. فاذا تكررت الاساءات والاهانات بشكل ملحوظ فالافضل ترك الوظيفة والبحث عن غيرها.
ما طبيعة الشتم
اذا فيكي تحصلي على عمل اخر او كنتي غير محتاجة اتركي هذا العمل
الله يوفقك ان شالله