لاحول ولاقوه الله بالله امريكا تقصف بغداد بطائرات وقتل قائد الايراني السليماني

لاحول ولاقوه الله بالله امريكا تقصف بغداد بطائرات وقتل قائد الايراني السليماني
ملحق #1
fahad1992 (fahad K.S.A)‏ماذا تقصد
(أفضل إجابة)
في ناس بالموقع تنسى انك عراقية
لا تهتمي لكلامهم
منريد لا ايران و لا امريكا
نريد العراق يكون بلد له سيادة و شعبه يعيش بكرامه و امان
بضاعتكم ردت لكم
هذول هم سبب الطائفيه والخراب
خلي يقتلوهم ونخلص منهم
لما قصفت إيراني تزعلون
ولما قصفت أبناء العراق وجيش العراق ورئيس العراق قدمتم لها المساعدة .
سوُدِآءفرحتم بقدوم الامريكان لتحريركم من صدام وألان هم الامريكان يقتلون قادتكم
باقر عبداللهما طلع لكم صوت الا بفضل الامريكان
باقر عبداللهههههههههههههههههههههـ هل انت إيراني عشان تتكلم كذا
محمد93اثبت ذلك هههههه مثل ما قلت لك مسبقا مصادركم مثل وجيهكم
باقر عبداللهههههههههههههـ وانت تعرف ان لا يوجد علاقات بيننا وبين اسرائيل لا تتفلسف شخص ذهب ولم ينل شيئا وخرج
باقر عبداللهالشيعة بشكل عام وشيعة العراق بشكل خاص
باقر عبداللهامريكا ضربت أفغانستان البعيدة بسبب قلة من الارهابيين والمشددين مو معقولة امريكا تتركا تنظيم على حدود اسرائيل يتوعدها كل يوم بالحرب الا هناك سبب واحد هو ان حزب ابليس كلب حراسه للصهاينة
باقر عبداللهاحنا شاركنا في كل الحروب ضد اسرائيل والتاريخ يشهد وعندنا مواقف مشرفه الى اليوم وعندنا ملك شهيد

امريكا تركت البقعة الصغيرة في جنوب لبنان تهدد حليفتها الصغرى اسرائيل على حد زعمك وتذهب الى طالبان وسط اسيا الوسطى وتشعل حرب هناك مو غريبة
باقر عبداللهقصدك صراع مزارع الحشيش الذي حدث 2006
باقر عبداللهههههههههه روح شوف أسيادك كلهم مصابين بالكورونا
fahad1992 (fahad K.S.A)‏اتكلم كشيعي كما قلت انت في ردك (ما طلع لكم صوت الا بفضل الامريكان) فهل كنت تقصدنا كلبنانيين ام كشيعة؟؟؟
fahad1992 (fahad K.S.A)‏حضر الجنرال السعودي المتقاعد أنور العشقي هذا الأسبوع الى إسرائيل على رأس وفد سعودي والتقى بأمين عام وزارة الخارجية الإسرائيلية دوري غولد
https://www.i24news.tv/ar/أخبار/middle-east/120795-160723-وفد-سعودي-يزور-إسرائيل-لمدة-أسبوع-ويلتقي-مسؤولين-إسرائيليين
fahad1992 (fahad K.S.A)‏لا اتفلسف ههه
الاسرائيليون نفسهم يتفلسفون ويقولون انكم حلفاؤهم بأي حرب مقبلة ضد حزب الله
ولم ينفه زعمائكم
باقر عبداللهحزب زباله خله يحل مشاكل لبنان الي هو السبب الرئيسي فيها وبعدين يتكلم على المقاومة المزعومة الي هو فيها كلب حراسه
fahad1992 (fahad K.S.A)‏انت كالببغاء لا يفهم ما يردد بلسانه بل مجرد يقلد الصوت
ماذا فعل حزب الله للبنان ليكون هو السبب الرئيسي بمشاكله ان كنت حقا لست ببغاء؟
fahad1992 (fahad K.S.A)‏ههههه
طالبان كانت تحكم كل افغانستان وتقول قلة قليلة
غريب كم تحقرون الخطر لغيركم وتعظموه عليكم
لكن الغريب اكثر انك حلفاء اميركا واسرائيل وتتهمون غيركم من الشرفاء انهم مع اميركا واسرائيل
يا ريت سمعنا ببطولة واحدة لكم تنصرون فيها الشعب الفلسطيني المظلوم
سمعنا من تونس والجزائر وتركيا والكويت وغيرهم مواقف مشرفة الا من بلدكم فلا نسمع الا كلام ينصر اسرائيل
سبحان الله
صدق الذي يقول
بلاءٌ ليس يشبِهُه بلاءُ عداوةُ غيرِ ذي حسَبٍ ودينِ يُبيحك منه عِرضًا لم يصُنْه ويرتعُ منك في عِرض مصون
باقر عبداللهروح تبرك بفضلات المعمم عشان تأخذ الشفاء
fahad1992 (fahad K.S.A)‏ساتركها لك تتبرك فيها
fahad1992 (fahad K.S.A)‏لم يفرحوا بقدوم الاميركان الذين قتلوا العراقيين قبل وبعد الاطاحة بصدام
العراقيون فرحوا فقط بخلاصهم من صدام
fahad1992 (fahad K.S.A)‏ههههه الطيران الامريكي عندما قصف صدام كان يستخدم قواعده في المملكة العربية الايرانية

بعدها أصبح العراق مستعمرة ايرانية



العرب دفعوا والايرانيين استلموا عالجاهز
fahad1992 (fahad K.S.A)‏بفضل الله طردنا الامريكان والاسرائيايين من ايران مع عميلهما الشاه, ومن يومها شع نورنا ولم نحتاج لاميركا التي ما زلنا نردد وتصدح بها حناجرنا الموت لامريكا
لكن انظر لحالك وبلادك اين انتم من اميركا واسرائيل؟
ههههه صحيح كما يقول المثل المصري
اللي اختشو ماتو
fahad1992 (fahad K.S.A)‏مو غريب ان حزب الله بعد ان قتل الاسرائيليين وعملائهم خلال 18 سنة الى ان انهزموا في عام 2000 ثم قصف الصهاينة بأكثر من خمسة الاف صاروخ خلال ثلاث وثلاثين يوما وقتل اسرائيليين عام 2006 ويهدد الصهاينة ويقول عنه الصهاينة انه العربي الوحيد الذي يخيفهم وتتركه اميركا واسرائيل ولا يتجرؤون على مهاجمته لانه بعكس بلادكم يفعل ما يقول
اليس غريبا هذا؟
fahad1992 (fahad K.S.A)‏انت تدعوه هكذا
بينما اسرائيل تعتبره الحرب الثانية ضد لبنان
ههههههههههههههه
fahad1992 (fahad K.S.A)‏ههههههه اسيادك ايضا معهم كورونا