كيف يمكن تشغيل واي فاي في كالي لينكس الذي يعمل عن طريق usb live

سُؤال مُوجه الى king_95 (👑انا الملك 👑)
نسيت شرح الاستاذ ولم اجد شيء لحل مشكله
ملحق #1
king_95شكراً انتهيت من هذه جزء ولكن بعد ذلك لايوجد اختيار واي فاي في نسخه على USB
😢
ملحق #2
كيف اعمل منشن لشخص هنا
ملحق #3
ارادة رجلساجرب
ملحق #4
الصراحةلقد اتبعت طريقه ونجحت اخي صراحه شكرا لك
ملحق #5
الصراحةساوجه لك سؤال عند احتاج
ملحق #6
ارادة رجلاحب هذا مجال لكنه صعب شكراً على لمعلومات كثيراا
ملحق #7
الصراحةيجب ان تصبحو اصدقاء
ملحق #8
الصراحةنعم يجب اولا ان لانقول سيء عن بعض جميعنا ونصبح اجتماعين انا احاول ايضا
(أفضل إجابة)
مبدأياً قبل كل شي لانك تستخدمين فلاشة فلازم تنصيب تعريف وممكن تنزليه من النت

او تنزلين برنامج Virtualbox ولكن الاتصال فيه سيتم عبر كرت شبه متوفر في البرنامج نفسه

انا شخصياً انصح باستخدام VMWARE

لو احتجتي شي قوليلي
وجدت شرح ع اليوتيوب بشأن النقطه التي تريدها

https://youtu.be/NP6Tqo_zwpI
START---
هناء.. لا احد في هذا الموقع يعلم معلومه واحده صحيحة عني لكني ساخبرك بمعلومات حصرية صحيحة من اجل المصداقيه فيما كتبت سابقاً.
انا شخص احمل مسمى
Linux system administrator
وعندي خبرة في مجال الشبكات وال
Cyber Security
ومجال دراستي لن اذكره من أجل الخصوصية :)
...
في هذه المجالات الشخص نادراً مايُصرح بامور تخصة على النت واحيانا يصرح ب امور تمويهيه عديدة هذه هي شخصية اي محترف في هذا المجال
اما اذا وجدتي شخص يتفاخر وينصب نفسه خبير في موقع فهو مبتدئ او هاوي حتى اذا تعددت مهاراته..

....

بالاضافة الى الحفظ الشديد للخصوصية من صفات الشخص الناجح في هذا المجال
١- الحذر ( لانه يفهم تماماً معنى البرمجة الإجتماعية وكيف يستطيع ان يُبرمج من حوله على اعتقاد انه غبي او حساس او الخ الخ من اجل حماية خصوصيته او حتى من مبدأ عملي بحت)

٢- الفضول
من لايتمتع بالفضول لن ينجح في هذا المجال

٣- قلة التحدث عن مدى "روعته"
يعني ممكن لو شخص حاب يفيد بدلما يعمل استعراض على موقع ممكن يعمل مواضيع تفيد الموقع بشكل مبسط جداً جداً ويتعب فيها!!

مثل

https://ejaaba.com/كيف-تصبح-خبير-في-مجال-أمن-المعلومات-فعليا-وكم-المدة-التي-تحتاجها-وما-الخطوات-لإستكمال-الشرح-يرجى-التصويت

هذه اشياء اكتبها بنفسي وتاخذ من وقتي
وكتبت غيرة موضوع اخر عن الامن المعلوماتي او الاختراق ولكن مسحته بعد مشاكل الاشراف.

ف
اي شخص يمشي ويقولك انا محترف ومتخصص و يغير لك صورة على موقع او يعملك اضافة بسيطة هذا شخص مبتدئ غالباً لايمتلك خبرة شهادة Network+ حتى ! بل ربما يكون طالب مبتدئ في مجال التقنية ف لاتثقي بمن تجدينهم على المواقع حتى انا ؛) .. موفقه
لاشكر على واجب
---
START---
START---