كيف تفكرون يا اعضاء اجابة ؟

حدث منذ يومين وليست اول مرة تحدث مسلسل لاختراق العضويات هنا في موقع اجابة ..

لا اعرف الطريقة التي تم بها الاختراق ، ولكني ارجح ان تكون من خلال صفحة مزورة او ماشابه او ثغرة في الموقع ..

الموضوع ليس بثغرة في الموقع او سجن عضويات او .. او .. او..

الموضوع اصبح في تفاهة التفكير ! ،،

الكل الان يعتقد ان مشرف اجابة هو الحاكم الظالم المستبد ويسجن العضويات ظلماً وينحاز و .. و .. الخ ..!!

كاننا في دولة وانقسم الجيش !

منذ قليل كان هناك بيان اقل ما يقال عنه انه بيان مبتديء جداً من "عرين الغربة" علي اليوتيوب ..

يقول "احرار اجابة " ، ومطالبنا والظلم ومهلة 24 ساعة ورسالة تهديد ...

انا لا اعرف لماذا جعلتم اجابة حياة اخري لكم بالرغم انها حياة افتراضية واصبحتم يومياً تزورون موقع اجابة واصبحتم مدمنين !

نأتي لنقطة التهديدات والاختراقات ، ، لو فكرتم فيها قليلاً ستجدون ان ...

بلال صاحب الموقع ! ، بلال قام بتعيين مشرف واعطاه كل الصلاحيات ، بلال والمشرف احرار في موقعهم !

بلال لم يفرض علي احد ان يشارك في موقعه ! ، المشرف حتي لو كان ظالماً من وجهة نظركم من خلال السجن وغيرها اللي مش عاجبه مايعملش عضوية هنا !!

رسالة التهديد غريبة جداً ! ، اشعرتني انكم في حرب !! ، حرب من اجل ماذا ؟

سأسلكم سؤال بسيط ... الفترة الذين تقضوها علي اجابة يومياً ، هل قمتم بعمل شيء مفيد في حياتكم ؟،

هل علي الاقل فعلتم شيئاً يفيد الاخرين او استفدتم من اي شيء وهي فكرة الموقع الاساسية؟

للاسف انا حزين علي حال الاعضاء هنا ، حيث ان كثير من الاعضاء بدون ذكر اسماء جعلوا من موقع اجابة مكان ليضعوا فيه بث حي لحياتهم !!

العالم يتطور من حولنا ونحن هنا في "المشرف - معلومات هامة - الهاكر - السجن - يا مشرف - سعود الخالدي - تفاهات ، وغيرها !

كما قلت لكم ، انت لا تتقاضون اي رواتب هنا .. ولا احد فرض عليكم البقاء هنا ..

نصيحة لكم

لا تأخذون الامور بأكبر من حجمها ، انتم هنا علي الاقل لتستمتعون وتقتلون وقتكم ليس اكثر .. ،

ولا اعتقد ان المشرف سيسجن احداً لله في لله لانه ليس من مصلحته ان يسجن احد ولا من مصلحة الموقع ..

والله انا رأيت الكثيرين يسيئون والمشرف يحذرهم اكثر من مرة ومع ذلك يستمرو وعندما يتم سجنهم يقولون انهم مظلومين !!!!!

رسالة الي الهاكر

لا تعالجون الخطأ بـ خطأ ، فما تفعلوه غير مفيد ابداً ... ولا اعرف كيف تفكرون انتم ايضاً ! ،

فـ حتي ان قمتم باختراق جميع العضويات وتدمير الموقع كله من اجل تفاهات في عقولكم فأنتم لم تحققون انتصاراً تاريخياً في تاريخ الامة الاسلامية !!

وانظرو الي حجمكم بالنسبة لبشر آخرين حولكم اولاً وبعدها انظرو الي حجمكم امام العالم والكون ...!!

اود ان الفت نظركم لشيء اخر ... ،

عندما تقومون باختراق الاعضاء فانتم لم تفعلو اي شيء ! ، كان من الافضل والأكثر تأثيراً اختراق المشرف مثلا

او اختراق الموقع بالكامل (مع انه من السهل استرداده من جديد) ، اي شيء!

كمثل دولة انقسم جيشها الي جيش انقلابي وجيش نظامي ، واصبح الجيش الانقلابي يقتل في الشعب في الشوارع ! ، كيف ذلك ؟

يعني قومو باستهداف ما آذاكم وليس اي شخص لم يفعل لكم شيئاً !!

المشرف بنفسه قال انه غير مرحب بكم في اجابة .. خلاص ده موقعه وهو حر ! ، هي عافية ولا ايه ؟
http://www.ejaaba.com/969131?a=4759544

-----------
حتى لو كان المشرف ظالم ، هو و بلال ، تستطيعون ترك الموقع من دون مشاكل أما هؤلاء يريدون التخريب ...

فالموقع ليس كما تتصورون من اهمية ..!!

كل واحد فيكم ينظر الان الي لوحة الانشطة ، والي قائمة الاسئلة ، والي اسئلته هو شخصياً !! ، وانا اولكم ..!! ، لنري مدي تخلفنا !!

اؤيد الادارة ، وضد اي تخريب في اي مكان سواء اجابة او غيره ..

#ارتقو
ملحق #1
كان بالامكان ان يجعلها المشرف غابة كما كان يحدث في اجابات جوجل سابقاً وتنتشر الاباحية والسب والعنصرية والالحاد
وكل شيء وكل شخص يفعل ما يريده ! ،

وفي الحالتين تعترضون ! ، علي الاقل المشرف يرد عليكم ، المشرف المتكبر الظالم كما تطلقون عليه !!!

كل شخص يحصل علي حقه هنا من وجهة نظري ..!

وليس معني ان حكم المشرف اتي ضدك ، هذا معناه ان المشرف ظالم ..

فانه وسيط ! ، وبالتأكيد سيكون علي صواب لانه يريد المصلحة العامة ..

وحتي ان اخطأ فلا يوجد انسان كامل لا يُخطيء ..!

اذا كنت تراه كذلك فلا تستعن به مرة اخري ,,,

نعم اعترف بوجود اخطاء من الاشراف والادارة واخطاء كثيرة .. ولكن علاجها بهذه الطريقة لا يجوز ..

فـ نحن هنا للتسلية كما افدت ..
ملحق #2
fossa ovalisDody Kimهذا الرد لكم ولأي زائر ..

الا تنظرون الي الاسئلة ؟ ، كلها تافهة ! ، وهناك اسئلة بلا معني ! ، مثل اللي يحطلك اداة استفهام وخلص السؤال !

وغيرها من الاسئلة التافهة ...

، وهذا ليس من اختصاص الموقع !

ولو كنا في موقع يطبق القوانين فعلاً ويريد ان يسير علي فكرته الاساسية لكنتم جميعكم في السجن !

او اسئلتكم كلها محذوفة علي الاقل ..!

واهنيء الاعضاء اصحاب اهم المواضيع ...

بالنسبة لردك عن سياسة الموقع ، يمكنك وضع رد هنا الان عن السياسات التي لا تعجبك واقتراحاتك لسياسات اخري ..

فـ بكل تأكيد ستصل اجابتك للاشراف لانه سيري هذا السؤال . ..
ملحق #3
شيء آخر .. كنت اتمني ان اري رد المشرف و رد الطرف الآخر هنا ورد الاعضاء عامةً ...
ملحق #4
fossa ovalisكلامك منطقي جداً ، مافيش خطأ فيه ...

اتمني من المشرف وبلال يشوفو ردك ده ..

وكان قصدي بالتفاهة انكو اديتو للموقع اكبر من حجمه بس مش اكتر وانتو مش بتستفيدو حاجة هنا ..

لان مافيش حاجة اسمها الحاكم الظالم واحرار اجابة انتو فاكرين نفسكم فين ؟

وفي النهاية عند رأيي .. ماينفعش نعالج الخطأ بـ خطأ ...

رد لخص الكثير فعلاً من طرف الاعضاء .. ، شكراً لكِ !
ملحق #5
فيديو التهديد ..

https://www.youtube.com/watch?v=OtfC83qvHyE
ملحق #6
تم التبليغ يا طفل ...
ملحق #7
نعم انا مبرمج ، ولكن لماذا اقوم بتغيير اسم بين القوسين من خلال الرابط وانا يمكنني ان اغيره من الاعدادت ؟

اعلم ايضاً انك اكتشفت ثغرات هنا كما هو موجود في اسئلتك الاخيرة ،

وهذا يوضح مدي ضعف برمجة الموقع ..!
ملحق #8
- كائن حي -لا انصحك لان الرابط مشبوه لوحده لانه علي استضافة او حتي لو مش استضافة واكيد انت فاهمني كويس..
ملحق #9
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)اتفق معك ان هناك سياسة سيئة جداً في الموقع ، ولكن ليس معني ان الاشراف رفض المفاوضات

ان يقوم الهاكر من فعل هذه التصرفات الطفولية ! ، فـ كما قلت هذه معالجة للخطأ بـ خطأ !

كان من الممكن ان يدعو الاعضاء في السر او بـ اي طريقة لاجبار الاشراف علي التفاوض عدا التهديدات !

هل يظنون ان بعد ما فعلوه سيجعل الاشراف يرضي عنهم ويتفاوض معهم وخلاص كده الموضوع خلص ؟
ملحق #10
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)د. عزيز ..

ردودك هي المميزة في هذا السؤال .. ! ، شكراً لك ..
كلامك منطقى ...ولكن ليس معنى ان الموقع له صاحب ..ان من حق هذا الصاحب واتباعه ان يفرضوا شيئا لا يناسب ما اسسوا له وجذبوا الاعضاء على اساسه ...النظام والاسس والقواعد والعدل فى التطبيق والحكمة هى من يدعم نجاح او فشل الموقع فى تحقيق الهدف منه
علينا ان نقتنع بحكمة
ارضاء الجميع غاية لا تردك
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)Anonymous.راجع هنا لتعرف اكثر . http://www.ejaaba.com/970414 . كيف نتفاوض مع اباحيين ومخربين ومسيئين .
لآ يهمني ما يفعله صاحب الموقع, فهو موقعه على اي حال , لكنه لم يضع قوانيناً للسير عليهآ رغم كل شيء , عموماً ما دخلي انا , انا هنا لـ أستفيدَ و حسب , و اقضي بعض من اوقات حيرتي لأسأل ذوي المعرفةة ^,^
Anonymous.مشرف إجابةالحل الدائم لصد المسيئين والداعم للمخلصين لربهم ولانفسهم وللموقع واعضاءه وزائريه هو الفضح فلا مفاوضة ولا مراجعة ..انك لا تهدى من احببت ...من يسىء ولو مرة يتحمل تبعة ما فعل فاثر هذه المرة قد يمتد لمئات الاعضاء وبمئات السلبيات .......
د.عزيز العزيزى(drazizazeezy)هذا مانفعله .
Anonymous.انا الذى اشكرك على هذا الطرح المحرك لراقى النقاش
اتفق معك ..
شابوه ، بس لازم سياسة الموقع تتعدل برضه ،
رأيي من رأيك , لآن فعلاً بعض ألاشخاص جعلوا من الموقع, موقع تصويري لحياتهم اليومية, و النكت السخيفة و الغير مفيدة , و الموقع وجِدَ للإستِفادَةْ , و ما انكر ان كان عندي عضوية في عام 2014 , و دخلت عليها لمدة اسبوع, و للعلم ما سويت شيء لأي عضو من أعضاء الموقِع ,انا بس طرحت سؤال, عن اي شخص هنا يحب كوريا, , و تفاجأت ثاني يوم ألمشرف قام بـ سجني ؟؟!هههه فعلاً وقتها ضحكت بشدة ,بس رغم ذَلِك انا ما جادلت ,بو رجعت بعد سنةٍ تقريباً لآستفيدَ من الموقِعْ, على الاقل اقدر الاقي اجابات هنا, أفضل من سؤال اشخاص قريبين مني,مثل امي او اختي او احد من عائلتي, و بالاخير ما يعطوني اجابة و يحسسوني بالصغر, بس هنا الوضع مختلف, لانكم تجيبوني و انا استفيد بدون تصغير من قدري, و انا احترم هذا بِشدةْ !
تحياتي لك
Anonymous.اولا مش شايفة اسئلتي تافهة .. و عايز تتأكد ادخل على عضويتي مش شايفاها وحشة للدرجة دي يعني ،

ثانيا حضرتك الموقع ذات نفسه بيسمح بالاسئلة الدردشية .. فمتحاسبش الناس عالتفاهة و تقعد تتريق عليهم و الموقع سامح بكده اصلا .. ،

سياسة الموقع:

مفيش جدية في التعامل مع الاعضاء ، مفيش تواصل ،
حتى لما حصل التهكير امبارح ،
محدش نزل يكلم الناس ازاي تحمي خصوصياتها ،
و هو ذات نفسه مكنش عارف ايه اللي بيحصل ..
ليه ؟
لان عرين رجع بليل عادي ،
عرين اثبت ان ادارة الموقع ضعيفة لدرجة انه مع اول خبطة كان هيتدمر الموقع بشكل نهائي ،

سياسة ظالمة انك تحجب ناس لاسباب تافهة جدا بشكل متكرر يكاد يكون بشكل يومي ،
شكل عرين الغربة و مدينة الحق و غيره ،

اذا كان الموقع موقعهم يتصرفو فيه زي ما هم عايزين ، لا لازم الموضوع يبقى بعقل و احنا زباين هنا و لازم تسمع لنا للاخر و تسيبك من شغل الروبوتات ده و ان كنت هتتعنت علينا عندي استعداد اسيبه بكرة الصبح يولع باصحابه ،

اقترح انك تعمل مكافأت سمعة و نقاط اكتر للمواضيع المهمة و الاسئلة الجادة ،
انك تدي للمبدعين و اصحاب المشاركات المثرية تقييم اعلى و تميزهم عن غيرهم،

ان المشرف لما يرد عليك يرد رد بني ادم مش روبوت ..
انه ينزل بينا كعضو و يتفاعل معانا و يحط مقترحات لتطوير الموقع و تصويتات و ينشط الموقع ..
يسيبه من الازدواجية عضوين بيرتكبو نفس الخطأ واحد ينسجن و التاني يكمل عادي ، ..
كله في صالح الموقع ..
و متقوليش متخليش اجابة حياتك مش عاجبك امشي ، الاسلوب ده هينفرني من الموقع و همشي يا مشرف معنديش اي مشكلة ،
أنا أرسلت لك الرابط من أجل التجربة ﻷن السكربت لم أجربه سوى على نفسي فقط ونجح ولا أعلم هل هو ناجح عند الجميع أم لا فأردت التأكد ..
أصلا كنت أريد أن أجرب هل الأمر ينجح فعلا أم لا فقط ..
وطرحت الأمر على المشرف لكنه حذف السؤال .. أنا لحد الآن لا أعلم هل هو شغال عند الجميع أم لا
صح والله موقع مليان عاهات باستثناء البعض
ههههههههههههههه الجزيرة والعربية لعبت بالعقول,,,
المشرف بنفسه قال انه غير مرحب بكم في اجابة .. خلاص ده موقعه وهو حر ! ، هي عافية ولا ايه ؟

اتفق معك 100/100