كيف اكون انسانه مؤدبه هادئه حليمه وحكيمه وذكيه ؟

كيف اكون انسانه مؤدبه هادئه حليمه وحكيمه وذكيه ؟
كيف اكون انسان
يكفي أنه لديك نيّة لـ ذلك .
حافظي علی صلاتك
صعبة صعبة ياداهية...أهتمي بجمالك أفضل
فقوة المرأة في جمالها والمثل يقول :
اللي تغلب بيه ألعب بيه :)
كوني أنا
عليك بدفع 100 $ لي
وسوف اعطيكي الحل