كيف احب الحياه ؟ والله كرهان الحياه ومسكره الحياه بوجهي شايفها ...من بعد ما صار معي سكري صرت افكر بس بالأمراض .

مع اني مسيطر على السكر وكلشي تمام
بس اقل اشي بهوله وبفكره اشي خطير
لو طلعلي بقعة صغير بفكرها سرطان او اشي خطير
والله تعبت يا نااس
ملحق #1
صلاحياااخي اقسم بالله اني جديد صرت اصلي كل صلاة بالمسجد بس احس اني صرت مريض نفسي او قلق جدا من اي اشي صغير ..والله مش بيدي خاايف اعيش معلل بالامراض ...
خاايف من الفشل الكلوي ومن السرطان وخاايف والله صرت اعرف معلومات طبيه اكثر من الاطباء من كثر ما قرأت والله زهقت وتعبت ....كل ما افرح او انسى اتذكر انه ممكن يصير معي مرض او اشي ...واحس اني ليش ادرس وليش اتعب اذا رح اموت يمكن بكره ؟
والله تعبت
ملحق #2
صلاحرح اقرأها واقلك رأيي
ملحق #3
صلاحانشالله
ملحق #4
Im Kingعمري 18 ...وصار معي سكري من السمنه المفرطه ....بس الحمدلله نزلت من وزني 30 كيلو ومستمر بدي انزله كمان 20 كيلو
كنت 130 صرت 99 وبدي انزله تحت ال80 ............
السكر الحمدلله منظم بفحصه كل اسبوع بشكل دوري ودائما بكون 100 او 90 ..يعني بحدود الطبيعي ...
وبدي اعمل فحص سكر تراكمي كماان شهر وانشالله يكون منيح ...........
الدكتور قلي انه متفائل ويمكن انه يكون السكر فقط عرضي لو نزلت وزني يمكن اتشافي بشكل كلي ........ياارب
بس والله ياخي من يوم ما انصبت بالسكري من 4 اشهر وانا بفكر بس بالامراض حتى وصلت معي لو صارت في نقطه صغيره سودا على يدي افكرها سرطان وابحث عالنت ..واخاف ........من اي اشي بسيط اخااف منه حااسس انه حياتي فقط عالامراض ..........والله تعبت نفسيا يااخي
ملحق #5
Im Kingبارك الله فيك اخي ...كلامك مريح
(أفضل إجابة)
صديقي لاتفكر بهذه الاشياء ولاتشغل بالك عش حياتك لاننا سنعيش مرة واحد الحياة لاتستحق التفكير والزعل والقلق
انا عمري 24 اكبر منك ب6 سنوات
بدأت ارى الحياة على حقيقتها في سن ال23 عش حياتك واستمتع بها فأنت لست مقيد ولست مجبور ان تعيش بهذه الطريقة اترك هذه الوساوس عنك
انت لازلت صغيراً وتأكد دائماً ان هنالك اشخاص لديهم امراض اسوء منك وانت اقل منهم
جدي عمره قارب على الثمانين ولديه مرض السكر منذ سنوات لكن لم يحدث له شيء وهو طبيعي الى اليوم ولا يوجد به اي شيء لانه ملتزم بالادوية ولا يأكل السكر نهائياً
هناك اشخاص اصغر منك لديهم مرض السرطان عافانا الله واياكم ويموتون بسن صغير ويعرفون انهم سيموتون
لذلك صديقي كن قوياً ومارس الرياضة حتى تنحف وسيكون كل شيء ممتاز لاتقلق ولاتفكر كثيراً
انت صغير ولم ترى شيء لان الحياة صعبة جداً
وستأتي ايام عليك وتقول انه اسوء يوم واصعب يوم وانا لم ارى مثل هذا اليوم والحخ
لكن كل هذا مجرد شعور سيتبدل عندما تكبر وتزداد فهم ووعي
اتمنى لك الشفاء ياصديقي
عامل مرضك كأنه شيء من الحياة وبالتأكيد ان هذا درس كبير تعلمته في حياتك عن السمنة واضرارها وستفيد بها لأبنائك عندما تتزوج وكل شخص يحب الأكل والسكاكر
لاتنسى ايضاً ان يوجد اشخاص لديهم امراض منذ اكثر من 30 عاماً
قل الحمدلله دائماً وعش حياتك ولاتشغل بالك في الامراض انت صغير هل سمعتني انت صغير
الحياة كريهة
ازهد فيها وتدين
https://ejaaba.com/1322072/التدين
كم عمرك وكيف صار عندك سكر
محمد(المسلم)التدين الذي يجعلك سعيد ليس ان تصلي في المسجد وحسب اقرأ المقالة إذا كان لديك وقت
محمد(المسلم)👌👌👌👌👌
وكذلك كتيب الموعظة الاخيرة في مقدمتي
عادي بتعيش وبتكيف بس دربالك ع حالك والله يشفينا وياك