كنت أفكر اليوم لِمَ لم نتقن التفكير و الكلام عندما عندما أطفالاً

فخطر ببالي أن الأمر متعلق بأن المرء في أول 5 سنوات في حياته
يقوم بتخزين كم هائل من المعلومات في اللاوعي و بعد ذلك يقوم بتحويله لوعي
ليشكل جزءاً من شخصيته .. يعني احنا بنضحك على حالنا لو قلنا اننا بنختلف عن اهلنا ..
أو ان الكلمات السيئه ما بتأثر فينا
ملحق #1
كنت رح اعطيك افضل اجابه بس ما زبط
ملحق #2
ان شاء الله ^_^
ملحق #3
العفو يا أستاذ عادل
ملحق #4
الله يسعدك يا رب ..
و شكراً على إجابتك الرائعه دائماً
ملحق #5
^_^
ملحق #6
:-) ههه يحلي ايامك
ملحق #7
آمين
ملحق #8
العفو :)
ملحق #9
مبحبش الاجازة :"(
ملحق #10
لا بالعكس الشغل فيه بيكتر ههه
نعم لاكن الإنسان يمر برمحلة النضج وبإمكانه إدراك هذا الأمر والتعديل عليه
نعم
ولكننا نتقن فى السنوات الأولى إكتساب
كل ما حولنا فإن كان شىء جيد
أثر فينا با لإيجاب
وإن كان غير ذالك أثر فينا بالسلب
وعلى رأى المثل المعروف التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر
يفضل عالق بأذهاننا إلى ما لانهاية
هو تشبيه بليغ ويقصد منه ان العلم في الصغر يبقى ويخلد ويطول امده ... كما هو الحال بالنقش على الحجر

وهى مقوله صحيحه الى حد كبير " فالطفل كالوعاء الفارغ " وان امتلأ علما .... اصبح نورا ومناره
ههههههههههه
يبقى بكرة
إن شاء الله
شكراً جزيلاً لزوقك
إن شاء الله
دى حقيقة
ويسعدك
ده طرحك
الأروع
هههههههههه حلوة
اللهم آمين
اللهم إستجب
اشكرك
هههههههه
النهاردة أجازة
بكرة الجمعة طبعاً
هههههههههههه
ليه ده بيبقى يوم راحة من مشاغل الحياة وضجيجها
خلاص مادام دى وجهة نظرك احترمها
١٠٠%