كم يوجد شخص صريح هنا ؟

16 40 16 99

أرقام صعبة

لاني ارغب بسماع رائيك فيني

لن اعقب
ولن اعلق
ولن اخد علي نفسي وماشابه

بس كن صريح
والا السؤال ليس موجه لك
(أفضل إجابة)
اعتقد انك شخص كاير الملاحظة ويكره تدخل ناس في شؤونه
يستطيع تحمل وصبر على من يحبهم حتى لو تصرفاتهم اي تحمل سلبياتهم عكس الغرباء فانت قد تندفع في تعاملك معهم لابسط الاشياء
اعتقد انك شخص مبتسم قي حياتك وتستطيع تحمل الاراء الاخرين المختلفة وحبهم لكنك قد تحاربهم ان كان موضوع حديا وتنقلب عليهم ببساطة لان ايمانك بحقيقتك شديد وراسخ وما لم تقتنع به فلن يقنعك احد
لديك عنف مخفي لا تظهره وقد لا تعرفه لكنك بالعموم تتصرف بطريقة عادية وبسيطة مع ناس دون تكلف لكن بحرص لتحمي نفسك ومحيطون بك
لا تبالغ ولا تعظم مشكلاتك عادة لكنك احيانا قد تجعل من امور بسيطة جدا امور عظيمة
تميل للحياة البسيطة لكنك لا تمانع وجود بعد الاكشن او تغيير بهه لهذا قد تفعل اشياء متهورة احيانا دون هدف واضح فانت لست شخص مخطط ولا كاير تفكير في ما سياتي وان حاولت ذلك لكنك تستلم لشعورك لحظي
هل هذا ما تود معرفته ام اني اقول شيء خارج سؤال ههههههههه
سأحتاج بعض الوقت لاصطياد بعض الاخطاء ^^
انا صريحة جدا
انا صريح و لست منافق و لا اجيد النفاق و اكره النفاق و المناقين
اعتقد من افضل ان تسأل اسئلة محددة و انا اجاوب لكن رأيي بشكل عام هيكون صعب
لديك حس بالمسؤولية والعدالة، كما ولاحظت أنك تتدافع عن الحق في أكثر من مناسبة. لكنك قد تكون متسرع، وهجومي وتأخذ الأمور بجدية غير لازمة، خصوصاً أن هذا عالم وهمي، وكل من تعرفهم هنا ستظل لا تعرفهم.
انت جدي فحياتك العامة وكثير الكلام ودبلوماسي تنفع صحفي او مذيع تلفزيوني هذا رأيي فيك بكل صراحة
انا صريحة

مابعرف لحتى قول رايي فيك
من خلال ماتنشر
جميل ماتكتب
عضو محترم ولك حضور مميز
لا اعلم اخي سوى اني لمست منك كثير من الامور الايجابية
شخصيتك حلوه
بصراحه عضو مسالم و تتعامل مع الكل بحياديه و محبه...
ana
مابعرفك
رجل
ما بعرف كتير عنك لكن بحسب اجوبتك و اسئلتك انت بتحب الافلام و بحسب معايير الازرق انت منسلخ شوي و بحسك من الناس اللي بيتضايقو من تنمري على الاعضاء هون
غالبا لا أعرفك لكن أعتقد أني أشعر أن شخص غريب من نوعك