كم احب الاشخاص الذين لديهم مراهقة متاخرة ..

تجد شخص عمره يتجاوز 50 سنة و يتحدث كانه شاب لا يتجاوز 19 سنة.. كم احبهم و كم احب مرافقتهم
ملحق #1
قصدك الجمدين كالاصنام لا يضحكون و لا يبتسمون تماما مثل ابو الهول
بالعكس، أحب من يحترم سنه.
لا، أقصد الذي يحترم سنه، و فيه فرق شاسع بين الإحترام و الجمود.
المثل يقول الي قلبو شب بيبقى شب ولو عمرو فوق الميه ^^.
صحيح البعض يتصنع التعاقل كم اكره هذا الصنف من الناس المتعاقل المتثاقل الجامد .