كابوس يوم عرسي حصل والله نجاني

قبل دخول قاعة العرس بثواااني .. ذاب المكياج وتلطخ وجهي والتهبت عيناي بسبب العدسات الاصقة واصبحت بشعة جدا ومظهري لا يصلح لادخل القاعة .. وقفت ف الخارج ابي واقول لهم لن ادخل القاعة فالكاميرات ستصور وجهي .. وتاخر الوقت كثيرا ف بدأ المعزومين بالمغادرة وانا ابكي ف الخارج .. رممت لي صديقاتي شكلي واصبح مقبولا نوعاً ما ودخلت القاعة اخيرا ومر اليوم بسلام .. كانت اصعب موقف في حياااتي حرفيا لانها ليلة العمر وهو يوووم بالعمر وحدث فيه ما حدث
ملحق #1
Unlived Lifeالعدسات موضة العروس دايما تلبسها .. والليلة بالظبط نفس اللي أمك وأبوك قضوها سوا .. عقبالك
ملحق #2
الزواج ليس فقط ما تتحدث عنه اخي .. ليلة العرس انتم الاثنين تدعون الله بان يبارك بكم في حياتكم وتصلون ركعتين شكر وتودعون اقاربكم بالدموع بعد سنين عشرة ..
ملحق #3
اسال احدا كبيرا يفهمك
ملحق #4
Unlived Lifeعجيب !! انا لم اذكر شيئا سيئاً في تعليقي ولم اقل شيئا منحطاً عنهم حاشاهم .. انا اتحدث بشكل عام وانت فهمت ما فهمته يبدو ان نيتك انت هي الملوثة وغير سليمة بالمرة .. وبالنسبة للسب والشتم فسوف اقتص منك يوم الحساب :)
ملحق #5
mohammed-ahmedلم اصل لهذه الدرجة من الاصطناع والحمدلله .. والاهم ان زوجي رآني بدون مكياج لفترات طويلة قبل الزواج فليس هناك مانع من التزين في يوم الزفاف فهو يوم مميز وسيتم التقاط صور فوتوجرافية للذكرى فيجب ان نجعلها جميلة قدر الامكان ولا عيب في ذلك .. ولا تقلق قبل ان تتزوج فتاة اطلب منها ان تراها بدون مكياج لكي تعرف شكلها
ملحق #6
ام حنكشكراً لك 🌷 والله يسامحه ويهديه
الحمدلله مرّت الامور

على خير ب توفيق من الله .
زمردةهذا العضو قليل ادب، ما عليك منه
زمردةامين
ما كان لازم تلبسي عدسات
الله يوفقكم ويرزق كل عازب
ليش تجيبي سيرة أمي وأبي؟
أنا قصدت ليلة الحفل وليس ليلة الدخلة
بنات هذا الزمان
كل شيء بيحورفوا بوجههم عدسات ...مابقى شيء مابينفخوا بينفخوا شفايفهم خدودهم ...حتى ....... بينفخوها
الله يرحم بنات زمان جميلات بجمالهم الطبيعي وان كثرة شويه مكياج وبس اما هلىء تم الوحدة مثل تم الجمل من كثر النفخ
ليش العدسات؟
وكيف كانت الليلة؟ :)
أخلاقك فاسدة ومجرد ذكرك لوالداي بهذه الطريقة القذرة بسبب نيتك السيئة يعتبر شيء منحط. لو كنت مكانه لفضلت البقاء عازباً طيلة عمري على أن تكون شريكتي والتي يفترض أن تصبح أم أولادي وسخة الأخلاق و اللسان .