[[{ فيديو}]] اعتبروا هذا الفيديو هدية مني لكم... ترجمته حصرا لموقع إجابة .... و أتمنى أن تفهموا رسالته..... و ينتفع به القاصي والداني

ملحق #1
هذه اول محاولة لي للترجمة
ملحق #2
نعم
ملحق #3
بالحقيقة هو ليس برنامج.... أنا استخدم برنامج لتصوير الشاشة.... و طبعا حددت على الفيديو فقط ليسجله.... و ابقيت مؤشر الماوس على زر الاخفاء.... فقط عندما يقولها اسارع بالضغط على Mute
ملحق #4
شو هاد لاب ههه
ملحق #5
عاللابتوب ... بتوقع مستحيل ينعمل بسهولة عالايفون
ملحق #6
تعليقاتكم أعتز بها ... وان شاء الله ندعم بعضنا بعضا في كل شيء جيد ننجزه سوية ... و نجعل من هذا المكان مصلحة لنا وليست علينا
ملحق #7
الدكتور الموقر عبدالعزيز

أشكرك على التصفح الجميل و سأتصفح ايضا ما تطرحه حضرتك هنا..... لدرجة أنك ستكره تسجيل الدخول لكثرة الاشعارات ههههههه
ملحق #8
Oh man.... So kind of you... thabk you.
ملحق #9
لك احلى عبادو بالدنيا
(أفضل إجابة)
جميل
الإيجابية لا تهدم داخلنا الا من أنفسنا +++
عملتو على لاب؟
لأب توب و لا ايفون ؟
Yea haters gonna hate
هل تترجم افلام ؟

اذا نعم على اي موقع ترفعها
++
بالتوفيق
ما هو البرنامج الذي استعملته للترجمة و قطع الصوت ؟؟
بالتوفيق اخي ++ + فعلا مع كل المياه التي تحاصر السفينه الا انها لن تستطيع اغراقها الا اذا تسللت الى داخلها ++ شكرا لك
جميل.. أحببت الفكرة التي يدعو لها صاحب الفيديو؛ بأن لا نسمح لأي كان بأن يُحبط من عزيمتنا واستمرارنا في عمل ما نؤمن به، على الرغم أنني لم أحب طريقة التعبير وكل هذا السباب.

من ناحية أخرى.. أقدّر ما فعلتموه من ترجمة الفيديو ومن إخفاء السباب وإظهار ما هو مفيد فقط.. جهد رائع أخي. وهذا المفترض أن نفعله.. نأخذ من الثقافات الأخرى ما هو مفيد ونطرح منه ما هو غير لائق وما هو ضد ديننا وقيمنا ومبادئنا.

وشكرًا على الطريقة أيضًا. ودمتم بتوفيق من الله.
احسنت يا حج رسالة قوية و مفيدة و ترجمة رائعة لكن هل انت من قطعت صوته عندما كان يقول كلاما غير لائق ؟؟
عمل ممتاز. ممكن لو سمحت رابط الفيديو الأصلي بدون تعديل
:) بالتوفيق..
العبرة مش اقل من تعبك..
شكراً كلك زوء,,
رائع ومفيد
شكرا
ماشا الله عليه
كانه مسلم
الحمد لله على كل حال
عظيم جداً
هذا يسعدنى دائماً بارك الله فيك
ونفعنا بكم
جميل
هذا الفيديو رأيته من اسبوع تقريبا ونسيت ان اعلق عليه

الصراحة نحتاج لتنفيذ معظم ما قيل فيه .. الفيديو اكثر من رائع ومشكور على الترجمة !
احسنت
جمييييييل ابغى اتعلم انقلش😭💔
الترجمة رائعة.. هذا الشاب كأنه يتكلم عني ههههههههههههههههههههههههههههه أكثر وحدة بتطنش الأعداء و بتفرسهم ههههههههههههههههههههههههه
جميل .... نصائح مهمة جدااا
صحيح نحن من نعطي الفرصة للغير ﻹحباطنا
ونحن من نسمح له بأن يرسلوا إلينا الطاقة السلبية
مشكور على المجهود والنصائح
جزاك الله خيرا