فعليا.. أحدث هاتف من هواوي أتى بدون خدمات قوقل وأحدث لابتوب لها أتى بدون نظام ويندوز

قوقل ومايكروسفت شركات امريكيه ورفع الحظر عن هواوي لم ينفّذ
ملحق #1
هواوي مثبته على لابتوبها الاخير نظام تشغيل لينكس 😂
ملحق #2
يحيى عبدوصحيح.. انا اتكلم عن mate 30 ومابعد تاريخه.. من هنا يبدأ مفعول الحظر.. واي شي قبله مضمون لفتره محدده وخلاص ينتهي المنتج برمجيا
ملحق #3
يحيى عبدونعم... بالنسبه لي ماراح اشتري هاتف هواوي قبل تطبيق الحظر واقعيا فكيف اشتريه والحظر صار واقع

ابعد عن الشر وغنيله الهاتف مضمون مدى الحياة هاردوير وليس سوفتوير
ملحق #4
يحيى عبدويارجل!!
اقولك mate 30 الاخير مافيه خدمات قوقل والموضوع مايحتمل كلمة ضمان.. ضمان على شي عدم!!!
ملحق #5
يحيى عبدونظام تشغيل اندرويد المجرد قمامه تقدر هواوي تصنع افضل منه.. انا اتكلم عن خدمات قوقل !!!!!

Mate 30 الاخير فيه نظام اندرويد بس مافيه خدمات قوقل
ملحق #6
يحيى عبدوانا وافقتك بان الهواتف اللي قبل mate 30 مضمونه
فيها خدمات قوقل لفتره محدد وتنتهي برمجيا

انت تعيد الكلام ولاتعرف وش تبي بالضبط
ملحق #7
يحيى عبدوالخطأ والجهل راكبك انت
تطبيقات قوقل تتحدث بشكل ترافقي توافقي مع كل نظام تشغيل جديد يصدر للاندرويد لتدعم الخصائص الجديده في النظام.. وهذا التحديث في النظام لن تحصل عليه هواتف هواوي القديمه والجديده مستقبلا وبعد مرور فتره تفقد التطبيقات كفاءتها على العمل بالشكل الصحيح تهنيق تجمّد كراش.. ثم تنتهي برمجيا

عمرك شفت واحد باقي على ملابس الطفوله وهو كبير! لازم تتغير المقاسات على حجم الجسم
مبارح شفت موبايل بالماركت Huawei p30 pro مكتوب عليه ضمانة ان خدمات غوغل رح تشتغل كلها و كأنه مافي شي
كوكب آخرواي شي قبله مضمون لفتره محدده وخلاص
مكتوب ضمان مدى الحياة كان
الاجهزة الحديثة مو مشمولة بهالضمان و لهالسبب لازم ما تشتري جهاز حديث تجنب للمشاكل
كوكب آخرمضمون سوفتوير
بس الاصدارات القادمة من huawei مو مشمولة بالضمان
كوكب آخراخر اصدار من هواوي رح يحتوي عنظام اندرويد و متجر تطبيقات من غوغل هو p30 pro و كل شي نزل بعده ما رح يكون فيه هالنظام و بأمكانك تستغل هالشي لأن مواصفات p30 pro خارقة و نزل سعره بسبب الازمة مع انه ما تغير شي فيه
كوكب آخرعم بفهمك بس انت ما عم تفهمني
فقط ال mate 30 و الاحدث مجردين من الخدمات
الاجهزة الاقدم ما تجردوا ولا رح يتجردوا من خدمات غوغل
كوكب آخر(((فيها خدمات قوقل لفتره محدد وتنتهي برمجيا)))
هي الجملة خطأ
ما رح توقف الخدمات ابداً عن الاجهزة القديمة
كوكب آخرانت قلي ايمت التاريخ اللي رح يوقف فيه دعم غوغل مشان احمل تطبيقات و احدث تطبيقات و اصور الشاشة بجهازي و ابعثلك اياها و رح نشوف بوقتها مين راكبه الجهل