عند تمثيل دور معين في اي نوع من انواع الافلام وعندما تموت الشخصية في الفيلم فهل يموت الممثل الذي قام باداء الدور ام لا

اعلم ان الاعمار بيد الله تعالى وحده ولكني عندما كنت اشاهد افلام درامية يمثل فيها شخصيات حقيقية ارى في الفيلم شخصيات تموت وتتوفى فهل الممثلين الذين يقومون باداء دورهم في الافلام فهل يموتون في الحقيقة ام لا وخاصة عند الاصابة بطلقات نارية عند منطقة الصدر في احدى افلام الرعب مثلا وهذا الامر حيرني منذ زمان بعيد يعني قبل 5 سنوات او 4 سنوات تقريبا وشكرا جزيلا على تعاونكم المشكور ومع السلامة
ملحق #1
الوِجْدَانعمري 21 سنة واعلم هذا لكني احببت التأكد فقط
ملحق #2
THE PRINCESSشكرا لك
ملحق #3
انا ذهبتنعم ولهذا طرحته وانا في عمر 21 سنة لان هذا السؤال بقى عندي منذ اربع سنوات وكتمته في داخلي فطرحته وانا في سن الواحد والعشرين سن الرشد والبلوغ
ملحق #4
Sirajشي مرعب ومخيف لكن الحمد لله تعالى على نعمة الصحة والعافية شكرا لك وساعطي اجابتك افضل اجابة لكني اريد معرفة المزيد بل القليل من الاجابات حول الموضوع لاسكت فضولي
ملحق #5
Harmonyلا ليست بمزحة انما هي بحث عن اجابة لامر حيرني منذ فترة اربع سنين لا غير
ملحق #6
إلا صلاتياجابة غير مفهومة ولكن هناك امر معروف في التمثيل الشخصيات في الفيلم تموت نعم ولكن وقتها يكونون الممثلون عندها بالتضاهر بالموت وعندها يقوم الممثل بالخروج وراء الكواليس فينهي دوره ويعود لمنزله تاركا خلفه اداءه الباهر والشخصية التي قام بها قام بنزع ملابسه وتنضيف نفسه وهكذا لايموتون الممثلون في الافلام انما كما قال Siraj هذا مجرد تمثيل والممثلين لم يموتو في الافلام وانما تضاهرو بالموت ليبدو كموت حقيقي واما الاصابات والدماء انما هي مزيفة لا غير وهذا ما يحدث خلف الكواليس وهذه هي الاجابة المناسبة للسؤال وشكرا جزيلا لكم ومع السلامة :)
(أفضل إجابة)
صديق هذا كله مجرد تمثيل, محد يموت حقيقي أو يتعرض لإصابة حقيقية. بعض الأحيان تصير أخطاء في التصوير, لما تصير أخطاء بعضهم يتعرضوا لإصابة بسيطة وبعضهم لإصابة خطيرة وبعضهم يموتوا.
هههه لا ياولدي هذا تمثيل فقط

كم عمرك؟ -.-"
لا طبعا ما بموت كلو تمثيل
عههههههههه سؤال لا يصدر من طفل
هل هذه مزحة ؟🤔
نعم يموت إكلينيكياً ويبقى على أجهزة تنفس إصطناعي حتّى يأتي له دور آخر، فينهض ويؤديه وهكذا دواليك.