عند الشيعه المهدي افضل من الانبياء والمرسلين لما قدمه من انجازات الامتين العربيه والاسلاميه والدوليه

سُؤال مُوجه الى راد1
عند الشيعه المهدي افضل من الانبياء والمرسلين لما قدمه من انجازات الامتين العربيه والاسلاميه والدوليه
(أفضل إجابة)
يااربي :) رجل كان يخاف من شرطي وهرب رغم انه كان يقول أنا المهدي أملك ذرات الكون وهو بيدي أقلبه متى أشاء وما قدر يبعد عن نفسه الشرطي العباسي :) عندما أراد إلقاء القبض عليه

والله لو أنا مكانه أقلب الشرطي العباسي ضفدع عشان يتوب :) هههه وربي مضحكة هذه العقيدة الرافضية
بسم الله الرحمن الرحيم
------------------------------

قال العراقي احمد "يا اخي لاتؤمن به نحن نؤمن به"

الجواب :
الخوئي يعترف أن مهدي الشيعة لم يثبت به أي حديث صحيح عند الشيعة

من هو الخوئي هو المرجع العام للشيعة مقره النجف قبل السستاني حينما مات 1992 خلف من بعدة السستاني
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الشيعي راد1 " افضل من الأنبياء ليس لما قدمه بل لما سيقدمه عندما يملأ الأرض قسطا وعدلا"

الجواب :
الخوئي يعترف أن مهدي الشيعة لم يثبت به أي حديث صحيح عند الشيعة

من هو الخوئي هو المرجع العام للشيعة مقره النجف قبل السستاني حينما مات 1992 خلف من بعدة السستاني
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الشيعي راد1 " افضل من الأنبياء ليس لما قدمه بل لما سيقدمه عندما يملأ الأرض قسطا وعدلا"

الجواب :
حينما يخرج مهديهم المزعوم (المسيح الدجال)
1- يقتل المسلمين
2- ويحكم بالزبور التي حرفته اليهود 100% وجعلته كتاب عبادة للطواغيت
شقدم ؟ خل نشوفه بالأول :)
يا اخي لاتؤمن به نحن نؤمن به وبانجازاته بما يضايقك هذا الامر هل طالبناك بضرورة ايمانك به لماذا هذا الحقد والكراهية لنا
افضل من الأنبياء ليس لما قدمه بل لما سيقدمه عندما يملأ الأرض قسطا وعدلا ويكون الناس كلهم امة واحدة مؤمنة بالله ولادين سوى دين الله على وجه الارض