عندى سؤال مهم مين يحب يشارك فى الاجابة؟

16 272 16 5

الوجود

فى البداية انا عايز اجابات منطقية ملهاش علاقة بالدين ولا بالسياسة قشطة
===========================================

بما أن كل مكان محدود مثل الحجرة التى تجلس فيها لها حدود إذن الكون له حدود السؤال بقى
إذا خرجت من الكرة الأرضية فى خط مستقيم ولا تتأثر بأى شيء على الإطلاق وبأقصى سرعة حتى اقتربت من الحدود ما الذي يمنعك من العبور وإذا عبرت أين ستصل (إلى العدم؟)

فكر من غير ما تدخل الدين فى الموضوع (كلام علمى ... إجابات منطقية ... من غير هزار) شارك لو سمحت
ملحق #1
حاول تضيف حاجة مش لازم تحل
ملحق #2
طب ما تحاول تكبر الفكرة
ملحق #3
طب ما تجربوا تفرضوا نظريات عن الموضوع ده
فى حاجة انا فرضتها وهى منطقية شوية بس مش فكرة كاملة

بس انا عايز اشوف أفكار ..... ايه مفيش حد بيفكر ؟
لا اعلم طريقة خلق هذا الكون هل هو له افاق بعيدة ام اننا نعيش بكون محدود الافق لست ادري صراحتا لكني رايت برامج وتقارير تفيد بان نهاية كوننا هذا هي عبارة عن الذرة التي بقيت منذ الانفجار العظيم
لا احد يعرف.
سبحان الخالق
شفت !
عقلنا ضعيف
عليك بقراءة (نظريتي النسبية : العامة والخاصة) لاينشتاين
بعدها ستتضح لك أبعاد الكون والسرعة والمسافة وغيرها !!
ببساطه شديدة لم يستطع أحد من البشر أن يصل لحدود الكون المعروف ولن يصلوا له مطلقاً, فكيف تريد منا أن نقدم جواب علمي بعيداً عن الدين, فالدين مرسل من الإله الخالق واهب الحياة فهو وحده سبحانه وتعالى يعلم حدود ملكه, أمّا البشر فهم يقدمون النظريات والإستنتاجات فقط لا غير.

تحياتي
سؤال صعب جداََ
لاكن هذا الأمر محال عقلا بالنسبة لي

لاتوجد لدي اجابه
ابلاغي عن ورود اجابات.
ربما ستدخل الى عالمنا بالجهة المقابلة :)
ويمكن اذا خرجت بتلقى عالم موازي لعالمنا :)
ليس من السهل الاجابة عن المجهول ,,
اليوم كنت افكر بهالشي ,, ومفكر فيه قبل ,,
لكن ,, ليس من السهل معرفة الاجابة
معرفة شكل الكون قد يعطي اجابة :/
لأنك جاهل و لا تعرف أن كل شىء فى الفلك يسير فى مدارات و لا شىء إطلاقا يسير مستقيما
كما أنك لشدة جهلك أردت إقصاء الدين عن الموضوع بينما هذه الحقيقة الكونية ذكرها الدين الإسلامى حيث من المعروف أن القرآن كلماته و تشبيهاته دقيقة فحينما قال ( تعرج الملائكة والروح إليه في يوم كان مقداره خمسين ألف سنة ) فالعروج يعنى عدم السير مستقيما كذلك سميت برحلة الإسراء و المعراج و لم تسمى الصعود و الهبوط
خدعوك فقالوا أن هناك مسافة كبيرة بين الدين و العلم
أذناب العلمانيين
اسمك هههههههههههههههههه
قتلني ضحك هههههههه
لا توجد حدود حتى و انطلقت بسرعة فائقة جدا وفق خط مستقيم لانك ستدخل في مجرات كثيرة و كثيرة حتى يُخيل لك انك لم تقطع مسافات طويلة و ستعتقد انك تدور في نفس المكان رغم انك فعلت ذلك
قشطة ام جبنة هاهاهاها
ولا مهم ولا حاجة سؤال دايخ مثل صاحبه