عندما يوجد خيارين الآن بين فتايت للزواج كيف يفصل الرجل بينهما عند تساوي المشاعر...؟

الاولى: معيدة بكلية الهندسة مشهود بأخلاقها في الكلية كلها وعلمها واجتهادها وهي تربت مع الرجل تقريباً ويعرفان بعضهما جيداً, مواصاتها بأختصار ملتزمة دينيا,نفس سن الرجل او اقل وهذا لا يريده الرجل,شكلها متوسطة الجمال بيئتها الأجتماعية متوسطة,والماديات قليلة, ابوها يحب الرجل ولكن الفتاة لا تحدث الرجل الذي تربى معها وكلما تراه تحاول ان تتهرب وتعتقد ان هذا التزام ربما, وهذا يسبب نفور الرجل منها , حيث لا احد يريد ان يشعر انه غير مرغوب, كما ان هذا يدل على انها متكلفه بزيادة, والرجل لا يشعر انها توده وفي نفس الوقت يشعر انها توده ولكن ربما لا تقدره لأنهما كانا معا في الصغر ويعرفان صفات بعض جيداً عيوبها ومميزاتها, وبالتالي قد لا ترغبه, والرجل لديه تخوفات مشروعة وهي انها ستكون دائمة الانشغال وفي نفس الوقت لا تلبي طلبات زوجها وتربية الاولاد والبيت ولديها احلامها الخاصة وقد تكون ناجحة عمليا لكن ما هيتسفاد الرجل شئ في الاخر خصوصا ان فيه تجربة لكده الرجل شافها دكتورة كانت متطلعه عين زوجها وحياته جحيم بسبب عقليتها رغم انها دكتوره جامعية, يخشى ان تعايره بأنها افضل منه مكانة علميه يوماً او يشعر بذلك منها.

الثانية/طالبة خلوقه ولكن اقل التزاما تظهر اهتمام بالرجل شكلها جيد الجمال, بيئتها الأجتماعية متوسطة او اعلى, الماديات متوسطة, ابوها يعارض الرجل فكريا حيث انه لواء, يخشى ان تعايره بأنها افضل منه مادياً يوماً او يشعر بذلك منها.


المشكلة بقى ان الاثنين في نفس المكان يعني لو اتقدم لواحده التانية هتعرف ولو محصلش نصيب مع واحده غالباً صعب يرتبط بالثانية,وهل لو جلس مع كل واحده وابوها ليناقش تخوفاته سيتفهمون هذه التخوفات ويتجاوبوا معها, وما تفسيركم لما تفعله المعيده مع الرجل تهرب منه وبغض له ام ود له مع عدم اهتمام؟
ملحق #1
شام العز والشرف (بطل الشام)لا يوجد معرفه ايهما يحب الرجل, فالاثنين غير مفهومين.
ملحق #2
شام العز والشرف (بطل الشام)صحيح, والقصد انها لما تشوفه ما تهرب واذا حدثها حدثته, بينما الاولى اذا رأته توارت واذا تحدث معها لا تبدي تعبير, ولكن تفسير ذلك يمكن القول لأنها ملتزمة او انها لا تستطيع الحديث مع الرجال, لكن بهذه المعطيات وبفرض انه لا يوجد واحده تفضل الرجل ولا هو يفضل احداهن ما الفيصل غير ذلك؟
ملحق #3
THE PRINCESSما هو الثالثة اخر خيار.
(أفضل إجابة)
للاكون صريحا ساختار التي ارتاح معاها اكثر ....اختار الثانية فالاولى شكلها حدوتة معقدة
عليه أن يختار الثانية !...اسمع تزوج بمن تحبك ...فمن تحبك ولا تحبها أفضل من التي تحبها ولا تحبك ! وهذا شيء مشهود له على أرض الواقع...++
himo egyptالثانية لأنها تبدي إهتماما" بالرجل حسب ما ذكرت !
دور ع وحده تالته
الاستخارة هي التي تفصل
×