عندما يقال ان البنت لديها صديق او بوي فريند .؟

فهي ليست اساءة ولكن من يراها اساءة فهومريض ومعقد ويعشق الايقاع بالاخرين وبالتالي فهو يصبح منحطا وعديم الفهم معتقدا انه يمسح جوخا لكي يرضى عنه الاشراف عله يصبح مشرفا ذات يوم
ملحق #1
اللي على راسو بطحة يحسس عليها وتمسيح الجوخ تبعك رح ينقلب عليك وتلاقي حالك فجأة بمكان تحت الارض بين انابيب الصرف الصحي
لاريحك لن يجعلوك مشرفا وسوف تبقى هكذا تماما لا فرق بينك وبين الشبيحة كما يقولون تحاول ان تظهر للاشراف انك وفي وانت بنظرهم لست الا معتوه يسكت بعظمة او بقطعة من المرتديلا روح من هون روح
ملحق #2
لا اوافق على المبدأ ولكن لا اسوق فيها وابلغ واعمل اشياء تافهة من لا يعجبه يبدي رأيه وهو حر ولكن ان تصل الى الفتن ومسح الجوخ هذا لا يقبله اي احد حتى انت
ملحق #3
نعم احسنت اخي
ملحق #4
هذا لم يحدث معي اطلاقا ولم اكتبه ولم اطرحه ولكن رأيت احد الاعضاء يطرح سؤالا وغاظني شخص معتوه يدعي انه المثالي الوحيد في الموقع فيقوم بالابلاغ وعندما رأيت عن ماذا يبلغ استحقرته لان الموضوع ليس لتلك الدرجة كان بالامكان ان يبدي رأيه في السؤال وكفى
ملحق #5
تلك هي المشكلة انا عندما رأيت السؤال انتقدته بيني وبين نفسي ولم يعجبني فتجاهلت حتى ان اعلق على ذلك الموضوع ببساطة عبرت عن رأي بطريقتي كان يمكن ان اعلق وكان يمكن ان لا اعلق فاخترت ان لا اعلق لانه لا يهمني ولا اقبله ولكن لا تصل بي الوقاحة والسفالة ان ابلغ لان طرح السؤال لا يستحق كل هذا فقط من اجل تمسيح الجوخ لكسب رضى المشرف الذي هو اساسا لن يلتفت لمن بلغ ولن يعيره اهتمام ولن يجعله عضوا مميزا هذا ما انتقده وما لا يعجبني فعبرت عنه بسؤال وابديت فيه رأيي لا اكثر ولا اقل
ملحق #6
عندما طرح السؤال كان من حق الجميع ان يرفض هذا السؤال ويبدي رأيه ببساطة واكن ان تكتب تعليقا يوافق السؤال ثم تذهب لتبلغ هذا ما اغاظني وليس شيئا اخر السؤال نفسه لم يعجبني ولم اقبله يا اخي افهموني ليست تلك مشكلتي مشكلتي مع من بلغ لو كان لا يقبل السؤال فلماذا كتب تعليقا يوافق معنى السؤال ثم ذهب ليبلغ اليس هذا نفاقا ؟
ملحق #7
اخي معك حق ربما ولك الحق بالتبليغ عن هذا المحتوى ولكن ان تعلق على طرح السؤال بتعليق يوافق معنى السؤال ثم تذهب وتبلغ هذا ما اغاظني وليس السؤال نفسه
ملحق #8
هذا ما اغاظني فقط لماذا علق على السؤال بصيغة توافق ما طرح ثم ذهب ليبلغ ؟؟؟ ماذا يعني لك هذا ؟
ملحق #9
بارك الله فيك هذا ما اردت ان اوصله للسادة الاعضاء .. بطبعي لا احب النفاق واقسم بالله وبتلك الايام المباركة لم ابلغ عن اي عضو هنا مهما كانت اسائته كنت ارد عليه وادافع عن نفسي دون الحاجة للمشرف لاني اعرف ومتيقن ان الاشراف هنا هم عبارة عن مجموعة اطفال مراهقين لا اكثر ولا اقل
ملحق #10
لا الكلمة بحد ذاتها لا تروقني وارفضها ومستعد لمحاربتها ولكني تعبت من كثرة التوضيح ليست تلك المشكلة يا اخي
ملحق #11
لا نتفاخر واؤيدك لا يحق لنا وهذا مخالف لشرع الله وسنة نبيه عليه السلام .. ولكن ما حدث هو ما اغاظني النفاااااااااااااق وهذا ايضا لا يقبله الشرع ولا يقبله الله ورسوله
ملحق #12
شكرا لك وحتى لو بقيت على التسليب فذلك لن يغيظني او يجعلني اتخذ موقفا منك من حقك ان تبدي رايك وان تقيم ما تراه جيدا وما لا تراه جيدا فهنا للجميع الحق في تقييم الاراء وابداء الرأي وعلي ان اتقبل آراء الآخرين مهما كانت
ملحق #13
انا درست في بريطانيا العظمى واعرف جيدا ما تعني تلك الكلمة وانا لم اطرحها لاني متفق معها بل ان شخصا طرح سؤال عن مسألة البوي فرند ثم قام عضو آخر بكتابه تعليق فكاهي يتفق مع ما طرحه العضو ثم ابلغ عنه لماذا لم ينتقد السؤال بالتعليق ويبلغ بدل ان يكتب تعليقا يوافق السؤال ثم يبلغ هذا ما اسميه نفاقا وليس السؤال بحد ذاته ما اغاظني نقطة النفاق من عضو هنا ليس له عمل سوى البلاغات ليكسب رضا المشرفين علهم يرضون عنه وهذا ما لا اطيقة ولا اطيق ان اسكت عليه فهذا العضو انا اراقبه من فترة طويلة وهو يملك عضويتين وهو صاحب اخر تعليق هنا يطلق على نفسه .. وشلون اودعك ؟؟؟ انه منافق وانا لا اسكت عن النفاق مهما كان تلك مشكلتي وليست مشكلتي نوعية السؤال واتفق معك ان تلك الجملة مجاهرة بالمعصية ولا توافق ثقافتنا واعرافنا وعاداتنا وما علمنا اياه نبينا
ملحق #14
التقرب الى الله ليس بالنفاق هناك فرق انتبه ولا تخلط الاوراق؟؟
ملحق #15
يا اخي كلمة بوي فريند لها اكثر من معنى واكثر من ترجمة بجسب نوع الجملة ونوع الحوار ونوع الوصف استطيع ان اصيغ لك عدة جمل بها مصطلح بوي فريند ؟ ولكي اساعدك هناك قاموس اكسفورد موجود على الانترنت ... وجوابا لسؤالك نعم درست الفيزياء الحديثة في نيوكاسل
ملحق #16
لا ابدا انت انتقدت السؤال ولك الحق بان تبلغ لكن لو كتبت تعليقا يوافق ما طرحت ثم ذهبت لتبلغ هنا اقف واعترض لك الحق فيما تريد ولست بالشرطي لكي اقوم بدور القمع فهنا الجميع من حقه ان يرى ما يراه مناسبا او لا يراه
ملحق #17
عشيق + صديق + صديقتي + صديق مقرب + صديقتي المقربة ^^
ملحق #18
يبدو انك لا تريد ان تفهم وهذي مشكلتك تبغى تفهم تقدر تفهم بس اذا انت راسك مسكر هذي مشكلتك مو مشكلتي انت مدري وشلون تفكر
ملحق #19
يا اخوي اذلف بلا وداعا بلا بطاط
(أفضل إجابة)
نفاق
لا أكترث لما حدث لك عزيزي

و موضوعي معك لا دخل له بـ ما

مررت به و ما تم فعله معك , لذا

رجاءً أبقنا في موضوع السؤال

أنت لا يحق لك أن تنعت من

يعارضك الرأي أنه معقّد و

عديم الفهم , أتمنى أن

تكون قد فهمتني . . .

تقبّل مروري يا ملك .
.
بوي فرند بمعناه الحقيقي يعني عشيق

والآخر يسمي نفسه "إلا صلاتي" ويقول حرية مالم تضر الآخر!

بيننا زنادقة ونحن لا نعلم.. لاحول ولاقوة إلا بالله
تلك وجهة نظرك و لا يحق لك أن

تتهم من لا يوافقك الرأي أنه

معقّد يا أخي .
هم يفعلون ما يعتقدونه صحيح

و أنت أخي أثبت لهم أنهم على

خطأ دون أن تجرّح بهم أو أن

تعمم صفة معينة على كل

الناس و من يعارضونك .
ملحق #17
-------------------

سبحان الله مجادل ومتكبر على الحق..

وداعا..
و لما المجاهرة بالمعاصي !
يبدو انه يريد الوقيعة و الفتنة!
ملحق #7
----------------
يغيضنا ويغضب الله عندما تقول : "بوي فرند ليس إساءة ومن يرى أنه إساءه فهو مريض ومعقد"
راجع نفسك.. فما تكتبه وتروج له تلقاه عند الله يوم الحساب.

هذا الذي فهمناه من كلامك ومن عنوان سؤالك، وإن كنت تقصد غير ذلك، فيرجى تكرما حذف سؤالك وإعادة صياغته
ملحق #15
بوي فرند = عشيق
هذا المعنى المشهور، لا تتفلسف علينا.. فلسنا بحاجة أن نخبرك عن مؤهلاتنا العلمية وجامعاتنا الغربية!
ولا تحسبنا لا نعرف الإنجليزية أو لن نطلع على قاموس اكسفورد:

قاموس اكسفورد يشرح معنى بوي فرند على أنه رجل على علاقة رومانسية وجنسية مع الآخر
:(
لديها حبيب أو لا، كل واحد و أخلاقه و تربيته و ثقافته و قناعته.. حرة ما لم تضر.
لكن لا يحق لنا ان نتفاخر بالمعاصي و نجاهر بها
ملحق #10
-------------------
خلاصة كلامك: بوي فرند (عشيق) ليست إساءة ولاحرح في كون الفتاه لديها عشيق (بوي فرند)

إذا خانك التعبير او عدم معرفتك لمعنى بوي فرند وهذا ما اظنه فيك، فنرجو منك حذف السؤال.

اما مسألة التبليغ..فنتقرب إلى الله بذلك!
وعليك أن تغضب من نفسك وليس على من بلغ عنك!
ملحق #13
-----------------

طيب احذف سؤالك فالقاريء لا يعرف ماتقصد ولايدري بحوارك مع شخص آخر في مكان آخر!
سؤالك هذا ترويج لعلاقات محرمة

كونك درست في بريطانيا يعني أنك تفهم معنى بوي فرند بغير معنى العشيق!?

لاتكثر لجدال يا عزيزي واحذف سؤالك،
ملحق #14
-------------------

أنا اتكلم عن نفسي، انا من يتقرب إلى الله بالتبليغ.. لعلك لاتقصدني بالنفاق!
ههههههههههههه يدعون الاخلاق وهم حثالة