صديقي يقول ......

ان والده يسرع في قيادة السياره لكن لما هو يسرع بالقياده والده يغضب منه ، ولما يقوله انت تسرع والده يرد عليه يقوله لا انا اغير انا اشوف شي انت ما تشوفه

صديقي يقول كيف يعني اهو يشوف شي انا ما اشوفه انا احول يعني !!!
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ملحق #1
مفترس الإجاباتههههههههه انا لما بالصدفه اشوف ابي بالشارع وانا بالسياره اعمل حالي مو شايفه واسوق باحترام اذا كان قعد يشوفني 😂😂😂😂
ملحق #2
زهـــور الأشــــــواقمو اخوه ، ابوه
بشكل عام لا مو متهور انا كلا اركب معاه بالعكس يسوق بطيء
صديقي الثاني عنده ارقام قياسيه بالسرعه وعليه مليون مخالفه بسبب السرعه وقطع الاشاره الحمراء
ملحق #3
مفترس الإجاباتاتذكر لما كان يدربني يغضب اذا اسرعت او اذا فجأه زدت السرعه بشكل كبير او اذا ضغطت على المكابح بقوه 😂😂😂😂
ملحق #4
مفترس الإجاباتحاليا نااااادرا يركب معي السياره لان غالبا يطلع بسيارته لحاله
وطبعا لما اكون لحالي بالسياره او معي ولحد من اصدقائي الي يعشق السرعه فاخذ راحتي من هالناحيه تقريبا 😂😂
اما ولد عمتي يخاف ان اسرعت وكلا يقول خفف السرعه هذا خطر ومن هالكلام 😂😂😂
ملحق #5
مفترس الإجاباتانا على المزاج السرعه ، واسرع بحد معقول
اما صديقي الي يعشق السرعه خطير فعلا
اكثر من مره ماشي ٢٤٠ !!!
ملحق #6
مفترس الإجاباتطبعا عليه مليون مخالفة سرعه او قطع اشاره حمراء ، مره الشرطي سحب سيارته منه لان قطع الاشاره الحمراء لكن بالواسطه استرجعها بعدها اعتقد ب٣ ايام
ومره الشرطي سحب منه رخصة القياده ورد اخذها بالواسطه 😂😂😂😂😂
ملحق #7
مفترس الإجاباتصارله حادث من قبل لكن مو هو السبب لان واحد صدمه سنة ٢٠١٤ اعتقد ، قبل اسابيع انكسرت ماكينة سيارته وصار بورطه لان سعر تصليحها الف دينار بما يقارب ٣ الاف دولار !!!
الآباء هكذا
هههه نصيحة لكل شخص .... لا تسق السيارة وأبوك حاضر

وإذا تحتم الامر سُق ببطئ
يمكن صديقك متهور وأخوه عاقل
السياقة في وجود الاب تحس نفسك مُقيد ... يقولك أرجع المقعد قليلا ومرة يقولك شغل الغمازات

لا تضغط على المكابح هكذا .. انظر أمامك خلفك
خخخخخ نفس الشيء حصل معي والامر مستمر حتى وأنا متعلم لا يصبر بأن لا يعطيني تعليماته

لازم كل شوي ملاحظة
انت محظوظ اذن ... ع فكرة ما أحب السُرعة كثيرا
ربما السبب راجع ان أبي علمني ع تخفيف السُرعة
هذا قد يودي بحياته ... السرعة أمر غير محمود
ههههههههههههه الواسطة ما رح تنفعه يوم يقع له حادث لا قدر الله